Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

مخيم “الهول” في الحسكة.. جريمة جديدة وتطورات أمنية متسارعة

خاص – SY24

تتصدر التطورات داخل مخيم “الهول” بريف الحسكة شرقي سوريا، واجهة الأحداث، مع استمرار ارتكاب الجرائم على يد مجهولين، في حين ترجح مصادر محلية أن زمن يقف وراء هذه العمليات خلايا تتبع لتنظيم “داعش”.

وفي آخر المستجدات، حسب ما نقلت مصادر من الحسكة لمنصة SY24، فقد أقدم مجهولون، أمس الجمعة، على قتل رئيس المجلس السوري، المدعو “حمد صالح حديد” والملقب “أبو أحمد الشمري”، وإصابة أولاده الذين كانوا برفقته بعد خروجهم من صلاة الجمعة.

وأشارت مصادرنا إلى أن “قوات سوريا الديمقراطية”، شنت مساء أمس، حملة دهم طالت القسم الثالث من المخيم، بحثا عن قتلة “حديد”، إلا أن مجهولين أطلقوا النار على تلك القوات ما أدى لمقتل عنصر منهم وإصابة آخر”.

وقبل أيام، ذكر مصدر محلي من أبناء الحسكة لمنصة SY24، أن 5 جرائم ارتكبت يومي (الثلاثاء والأربعاء الماضيين)، داخل المخيم، دون معرفة الجهات التي تقف وراء تلك العمليات.

وذكر مصدرنا، أن إدارة المخيم التابعة لـ “قوات سوريا الديمقراطية”، توجه أصابع الاتهام إلى الخلايا التي تتبع لتنظيم “داعش” بالوقوف وراء تلك الجرائم.

يشار إلى أن مخيم “الهول” الذي يقع جنوب شرق الحسكة بالقرب من الحدود العراقية، يؤوي نحو 65 ألف نازح منهم من الجنسية العراقية، يفتقرون لأدنى مقومات الحياة الإنسانية والمعيشية.