Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

مقتل فتاتين قريبتين لـ “بشار الأسد” في القرادحة بريف اللاذقية

وكالات – SY24

تداولت صفحات محلية خبراً يفيد بمقتل فتاتين من بلدة القرداحة بريف اللاذقية (مسقط رأس بشار الأسد) فجر الجمعة وهما “هبة فايز جبور 24 عاماً، ونور فايز جبور 14 عاماً.

وذكرت مصادر أهلية من المحافظة، على وسائل التواصل الاجتماعي، أن شخصاً دهم منزل القتيلتين، فجراً، وأطلق النار على جميع من فيه، فقتلت الفتاتان على الفور، ثم أصيب آخرون بإصابات مختلفة.

وأعلن آل الأسد وآل جبور، في نعي رسمية، وفاة الفتاتين المذكورتين اللتين تجمعهما صلة قربى برئيس النظام السوري من خلال أمهما، وهي رتاج بديع الأسد، حسب ما تضمنته ورقة النعي الخاصة بالحادثة التي اهتزت لها المنطقة.

وبحسب مصادر محلية أن القاتل هو خطيب إحدى الفتاتين، لكن لم تتضح أي معلومات إضافية، ولم يصدر بيان رسمي من الشرطة حتى الآن.

وتقول بعض الأخبار الواردة من المنطقة، إن إحدى القطعات العسكرية التابعة لجيش النظام، تحركت بكثافة في المكان، بحثا عن القاتل أو القتلة، من غير أن يعرف ما إذا كان القاتل يملك شركاء أو الهدف من عملية القتل هذه.

ويشار إلى أن وسيم بديع الأسد، أحد أقرباء رئيس النظام، هو خال الفتاتين.

ووسيم، من قادة ميليشيات النظام، وأصيب في إحدى المعارك، في وقت سابق، وهو من أشهر “شبّيحة” النظام السوري، وفق تعبيرات المعارضة السورية عن الرجل الذي لا يظهر إلا مسلحاً ويرافقه عشرات الحراس وعشرات الآليات، وفقاً لـ “العربية نت”.