Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

ممثل سوري يشبه أسطوانة الغاز بالملكة.. ما القصة؟

متابعات - SY24

شبه الممثل السوري “بشار إسماعيل” المعروف بمواقفه الموالية للنظام، أسطوانة الغاز بالملكة التي يحيط بها الجنود لمنع الناس من الاقتراب منها، في إشارةً منه إلى ارتفاع أسعار الغاز وفقدانه من الأسواق.

وقالت وسائل إعلام موالية للنظام، إن “بشار إسماعيل” كتب عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، “مررت بقصر أبدع المسؤول في صنعه، أذهلني ما تحتويه أركانه فقررت الدخول لأعرف من صاحبه، دخلت إلى غرفة العرش بعد أن استأذنت الحرس”.

وتابع قائلاً: “أصابتني حالة إغماء من روعة وجمال أميرة القصر، لقد تربعت على عرشها بلونها الأخاذ المائل الى الأزرق وفتحتها التي يتدلى منها نربيج أحمر، ورأيت أمماً من البشر يركعون ويسجدون يطلبون القرب منها والحرس يضربهم ويذلهم ويمنعهم من لمسها وهي تضحك بغنج ودلال يزيدها جمالاً وتألقاً”.

وأضاف “إسماعيل”، “نظرت إلي وابتسمت وقالت لي شو يا بشار بدك ياني؟، فقلت لها بكبرياء: لا والله ما بدي ياكي ويلعن أبوكي على أبو يلي عملك هالقيمة، الحطب أحسن منك يا مدعبلة كلك على بعضك شقفة جرة غاز لا رحتي ولا جيتي”.

وسبق أن تداول أهالي حلب صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت وجود المئات من أبناء المدينة، وهم ينتظرون بدورهم للحصول على أسطوانة غاز من المراكز المعتمدة لتوزيعها في حلب.