Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

هزائم متكررة لجيش النظام وميليشيات إيران في حلب.. والقتلى بالعشرات

خاص - SY24

قتل وأصيب العشرات من جنود النظام وميليشيات إيران، اليوم الثلاثاء، جراء المعارك العنيفة الدائرة مع فصائل المعارضة على جبهات حلب.

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش الوطني السوري، عن مقتل عدد كبير من عناصر النظام وميليشيات إيران على محور جبل شويحنة ومنطقة الصحفيين، جراء التصدي لعدة محاولات تقدم في المنطقة، واستهداف مجموعاتهم ودباباتهم بالصواريخ الحرارية.

ومن بين القتلى على محور “جبل شويحنة” العديد من الضباط، حيث رصدت غرفة العمليات العسكرية للمعارضة اتصال بين جنود النظام وقائد العمليات في المنطقة، الذي يؤكد عليهم على ضرورة عدم الانسحاب من المنطقة قبل سحب جثث الضباط من المكان.

كما تمكنت الفصائل العسكرية فجر اليوم، من استعادة السيطرة على عدة نقاط عسكرية في منطقة الراشدين الخامسة، كانت قوات النظام قد دخلت إليها أمس الاثنين.

وأكدت الجبهة الوطنية أنها دمرت دبابة وقتل عدد من عناصر النظام وميليشيات إيران أثناء الاشتباكات العنيفة الدائرة على محور الصحفيين، كما أعلنت تحرير الشام تدمير دبابة أخرى على المحور ذاته.

يذكر أن جيش النظام وميليشيات إيران التي تشرف على العمليات العسكرية على جبهات حلب، فقدت العشرات من جنودها خلال الأيام الأخيرة، وفشلت في إحراز أي تقدم في المنطقة.