Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

في حمص.. إشاعة تتسبب بتوتر أمني غير مسبوق!

توتر أمني غير مسبوق شهدته مدينة حمص، في ظل الإشاعات التي تم إطلاقها من مجهولين عن وجود سيارات مفخخة في مناطق متفرقة من المدينة.

 

وعاش سكان المدينة، مساء أمس الثلاثاء، ساعات من القلق والخوف رافقها الكثير من الأخبار التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي حول تدقيق أمني ملحوظ من قبل حواجز أمن النظام في مختلف أنحاء المدينة.

 

وأفاد عدد من أبناء المدينة إضافة إلى مصادر متطابقة، أن دوريات أمن النظام انتشرت بشكل مكثف في عدد من أحياء مدينة حمص، بالتزامن مع تدقيق كبير على الحواجز.

 

وأوضحوا ما جرى بالقول، إن مجموعات تتبع للنظام أطلقت إشاعة بوجود بوجود سيارة مفخخة داخل المدينة ، الأمر الذي تسبب بقلق شديد لدى سكان المدينة.

 

بعض المصادر الأخرى تحدثت عن سماع أصوات إطلاق رصاص كثيف في بعض أحياء المدينة، ومنها حي الإنشاءات وحي الوعر وسط المدينة.

 

وأشارت إلى أن أمن النظام أغلق عدداً من شوارع الأحياء المعروفة وسط المدينة، عقب الإشاعات عن وجود سيارة مفخخة.

 

وباتت مدينة حمص في الآونة الأخيرة تتصدر الواجهة، نظراً للأحداث الأمنية التي تشهدها سواء على صعيد جرائم القتل أو الخطف مقابل المال أو السرقة.

 

ومؤخراً، حذّر كثيرون من تزايد حالات القتل والاختفاء بظروف غامضة في مدينة حمص، الأمر الذي بدأ يثير حالة من المخاوف والشك والريبة بين القاطنين في تلك المدينة

 

وخلال الأيام القليلة الماضية، أقدم مسلحون مجهولون وفي وضح النهار، على الاعتداء على أحد الصياغ في حي باب السباع وسلبه كمية كبيرة من الذهب، إضافة إلى العثور على أحد الأشخاص مقتولا بظروف غامضة داخل منزله في حي السبيل.