Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

خبر سيء للبايرن… وريال مدريد يعلن عن قائمة مسافريه إلى “ميونخ”

وكالات - SY24

حملت تدريبات “بايرن ميونخ”، اليوم الثلاثاء، خبراً سيئاً للنادي البافاري قبل مواجهة ريال مدريد بـ 24 ساعة في المباراة التي تجمعهما بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، إن الظهير النمساوي “دافيد ألابا” تغيّب عن تدريبات الفريق البافاري اليوم، في إشارة قوية لعدم مشاركته ضد الريال.

وغاب ألابا عن مواجهة “هانوفر” السبت الماضي ضمن منافسات البوندسليغا، على خلفية معاناته من إصابة في الفخذ، إلا أنه عاد للتدريبات يوم أمس.

وكان اللاعب صرح عن إصابته قائلاُ: “سوف أفعل كل شيء ممكن للحاق بمواجهة الأربعاء ضد ريال مدريد”.

ويعد البرازيلي “رافينيا” المرشح الأول لتعويض ألابا حال تأكد غيابه أمام الفريق الملكي، وذلك نظراً لتألقه في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة الأخيرة.

وتضم قائمة الغائبين عن مواجهة الريال بخلاف ألابا، كل من “أرتورو فيدال” و”كينغسلي كومان” للإصابة، و”مانويل نوير” لعدم الجاهزية.

من جهته، أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قائمة الفريق المسافرة إلى ألمانيا لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام “بايرن ميونخ”، المقرر إقامتها غداً على ملعب “أليانز أرينا”.

وقرر المدرب الفرنسي استدعاء جميع اللاعبين للسفر، اليوم، حيث تضمنت القائمة المدافع “ناتشو فرنانديز” الذي لم يتحصل بعد على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات، بسبب تعرضه للإصابة.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة بايرن ميونخ كما يلي:

 

حراس المرمى: كايلور نافاس، كيكو كاسيا، لوكا زيدان.

الدفاع: داني كارفاخال، خيسوس فاييخو، سيرجيو راموس، رافايل فاران، مارسيلو، ثيو هرنانديز، ناتشو فرنانديز، أشرف حكيمي.

الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش، ماركو أسينسيو، إيسكو، داني سيبايوس، ماركوس يورينتي.

الهجوم: لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال، جاريث بيل، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو.