Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“برنامج تطوير” يقيم دورة لرفع كفاءة المجالس المحلية في ريف درعا

"برنامج تطوير" يقيم دورة لرفع كفاءة المجالس المحلية في ريف درعا

خاص – SY24

أقام “برنامج تطوير” دورة تدريبية لعدد من نشطاء منظمات المجتمع المدني في بلدة “الجيزة” بريف درعا، تمحورت عن العمل الإعلامي وكيف يمكن أن يساهم في تطوير العمل المؤسساتي بالاستناد إلى الشفافية والمصداقية وإطلاع الناس على تفاصيل المشاريع الإنسانية من خلال القسم الإعلامي.

السيد “باسم الحريري” منسق قسم بناء القدرات في برنامج تطوير قال في حديث لـ SY24: “سعينا من خلال ورشة الإعلان والإدارة الرشيدة إلى زيادة فعالية الخدمات الإعلامية في المجالس المحلية، أيضاً زيادة كفاءة النساء في كافة مكاتب المرأة والمنظمات العاملة فيها، وزيادة دورها ولتأخذ مكانها في المجتمع بشكل أفضل”.

من جهتها قالت السيدة ريما مقداد عضو “جمعية النهضة” في حديث لـ SY24: “دُعينا لدورة الاعلام، الهدف منها توضيح بعض الأمور والتركيز على أهمية العمل الإعلامي في المجالس المحلية، بالتأكيد استفدنا بشكل جيد وتعرفنا على المصطلحات الأساسية وكيفية تطبيقها منها المصداقية والشفافية وغيرها”.

يشار إلى أن “برنامج تطوير” نظم العديد من الدورات التوعوية الهادفة للارتقاء بعمل المجالس المحلية والفرق الشبابية الأخرى والمبادرات، كما أنه يعمل على إقامة عدد من المشاريع الخدمية.