Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

اليوم.. الريال أمام ليجانيس.. ومعركة “زيدان” الحاسمة

وكالات - SY24

يستعد ريال مدريد، لاستضافة نظيره “ليجانيس”، مساء اليوم السبت، على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ولكن التركيز كله ينصب على المعركة الحاسمة.

ورغم رغبة الثأر التي تسيطر على “ريال مدريد”، بعدما ودع كأس الملك من ربع النهائي على يد “ليجانيس”، إلا أن مباراة المرينجي مع “بايرن ميونخ”، في دوري أبطال أوروبا، تسيطر على عقل الجميع في النادي الملكي.

ويحل “بايرن ميونخ” ضيفا على الريال يوم الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر البافاري على أرضه بهدفين لهدف.

وأوضحت أن المدرب الفرنسي سيترك معظم اللاعبين المهمين على مقاعد البدلاء أو حتى خارج القائمة، بداية من “كريستيانو رونالدو” الذي ربما لن يشارك اليوم.

الت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إن “زين الدين زيدان” مدرب “ريال مدريد” سيريح أبرز نجوم الفريق في مواجهة اليوم، من أجل تجهيزهم لمباراة دوري الأبطال.

وأوضحت أن المدرب الفرنسي سيترك معظم اللاعبين المهمين على مقاعد البدلاء أو حتى خارج القائمة، بداية من “كريستيانو رونالدو” الذي ربما لن يشارك اليوم.

مشيرة إلى أن زيدان سيريح أيضاً “مارسيلو و”توني كروس” أو “كاسيميرو”، وأضافت أن الوحيد الذي تأكدت مشاركته هو “سيرجيو راموس”، الذي سيلعب بجوار “خيسوس فاييخو”، في ظل عدم تعافي “ناتشو فيرنانديز” والشكوك التي تحيط “برافائيل فاران” الذي لم يتدرب أمس.

ولفتت الصحيفة إلى أن “كريم بنزيما” و”جارث بيل” قد لا يدخلان التشكيلة أيضاً اليوم، وأن عليهما انتظار الفرصة أمام “بايرن ميونخ”، وهو أمر غير مؤكد في ظل أهمية مباراة العودة، التي تمثل الخطوة الأخيرة قبل الصعود للنهائي الثالث على التوالي.