fbpx

سلطات النظام تلقي القبض على عصابة من النساء في السويداء

تمكن عناصر من فرع الأمن الجنائي التابع للنظام السوري في السويداء من القبض على شقيقتين بعد قيامهما ببيع قطع ذهبية مزورة بفواتير مزيفة، ليتبين بعد الاشتباه بهما وجود “مبرومتين ذهبيتين” مع فواتير مزيفة بحوزتهما.

وقالت وسائل إعلام محلية إن “الشقيقتين اعترفتا بالتحقيق معهما بترويج المصاغ الذهبي المزور في المحافظة من خلال بيع القطع الذهبية المزورة ضمن عدد من الصاغات في مدينتي السويداء وشهبا وإبراز فواتير مزيفة للمصاغ وبيع ما يقارب عشر قطع ذهبية (مباريم) يتراوح وزن الواحدة منها بين 20-30 غراماً، وأن مصدرها أشخاص من مدينة دمشق”.

وأضافت الوسائل أنه “تم إلقاء القبض على المدعوة التي أقدمت بالإشتراك مع شخصين على استدراج أحد الأشخاص إلى إحدى الشقق بحجة شراء عقار منه، وإجباره على خلع ملابسه وتصويره وتهديده بالصور وإجباره على البصم على عدد من سندات الأمانة تحت تهديد السلاح”.

هذا وتم القبض على سيدة أقدمت على قتل زوجة شقيق زوجها طعناً بواسطة سكين عدة طعنات إثر خلافات سابقة بينهما بخصوص ورثة عقار.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة النظام السوري المئات من حالات السرقة والتشليح والنصب، إثر تواجد الميليشيات الخارجة عن القانون ضمن مناطق سيطرته.

الكلمات الدليلية