Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

منافسات كروية وأجواء حماسية تُشعل ساحة ثانوية تل رفعت شمال حلب

منافسات كروية وأجواء حماسية تُشعل ساحة ثانوية تل رفعت شمال حلب

محمد أبو وحيد – SY24

أقامت ثانوية “تل رفعت” في ريف حلب الشمالي عدة فعاليات كروية على رأسها مباراة كرة قدم لطلاب الصفوف “الثامن، التاسع، العاشر”، وذلك بهدف إخراجهم من جو الحرب والنزوح في المخيمات والترويح عن أنفسهم.

السيد “صالح” أحد المدربين في الثانوية قال في حديث خاص لـ SY24: “من الضروري أن يروّح الأطفال واليافعين عن أنفسهم وأخذ فاصل ترفيهي بعيداً عن مآسي الحرب والنزوح والتشرد، ومن خلال عملي لمدة 30 عاماً، لأول مرة ألاحظ هذا التفاعل الكبير والأجواء الحماسية بين الطلاب”.

وأضاف قائلاً: “أقمنا دوري كرة طائرة أيضاً، ولاقى نجاحاً كبيراً، كما كرة القدم، وصلنا في الدوري للمراحل الأخيرة، والملعب كان شعلة نار بين المشجعين، ونتمنى من بقية المدارس في ريف حلب أن تعطي اهتماماً للأنشطة الرياضية، لأنها ضرورية للطلاب”.

وطالب المدرب “صالح” في ختام حديثه من المجمع التربوي التركيز على الأنشطة الرياضية التي لا تقل أهمية عن الدروس، كونها تنشط ذهن الطلاب، وتعطيهم اللياقة البدنية الكاملة.

يشار إلى أن المنافسات الكروية شارك فيها العديد من الطلاب المهجرين من مازلهم، سواءً من مدينة حلب أو الغوطة الشرقية أو محافظة إدلب، ولاقت أجواءً تشجيعية حماسية.