Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

افتتاح أول أكاديمية رياضية للأطفال في ريف حلب

محمد أبو وحيد – SY24

افتتح المجلس المحلي في بلدة “كفرغان” بريف حلب الشمال أول نادٍ رياضي لأطفال البلدة والقرى المجاورة لها، بهدف خلق مساحة صديقة لهم لممارسة هواياتهم وتنمية مهاراتهم الرياضية.

السيد “محمد كيلاني” رئيس المجلس المحلي لبلدة “كفرغان” بريف حلب قال في حديث لـ SY24: “الهدف من افتتاح النادي هو إبعاد الأطفال عن جو الحرب وإدخالهم في عالم البراءة، كما نهدف لإعطائهم اللياقة البدنية واستقطاب المواهب التي يمكن تنميتها مستقبلاً لتمثل سوريا في المحافل الدولية”.

وأضاف: “حضر افتتاح النادي وزير الرياضة والشباب التركي، إضافة إلى رؤساء وأعضاء المجالس المحلية في ريف حلب وسط أجواءٍ حماسية ملفتة من الطلاب الذين قدموا العروض الرائعة في حفل الافتتاح”.

من جهته قال المدرب “يوسف هلال” العامل مع الهيئة العامة للرياضة والشباب إنه: “أقام الأطفال في الحفل العديد من العروض الرياضية منها المصارعة الرومانية والتايكواندو والكونع فو والكيك بوكسينغ وغيرها”.

وأضاف: “تم تحديد أعمار الأطفال الذين سيستقبلهم النادي، وذلك من عمر 8 سنوات وحتى 15 سنة، سنقوم بإعطائهم التدريبات اللازمة كل طفل بحسب اختصاصه أو رغبته”.

وأحيا الأطفال حفل الافتتاح بجوٍ من المرح والسعادة، وهذا ما زرع الحافز لهم من أجل الاستمرار وتلقي التدريبات الكافية حتى الوصول إلى مراحل متقدمة من المهارات الرياضية وفق الأنشطة المتوفرة.

 

[foogallery id=”20049″]