Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

أحد أقرباء الأسد يشتم أعراض الموالين ويخيرهم بين النظام والمسلحين!

وكالات - SY24

هاجم وسيم بديع الأسد، ابن عم رأس النظام بشار الأسد الموالين المنتقدين لعجز حكومة النظام عن تأمين الغاز، والكهرباء والوقود والماء وحليب الأطفال للمواطنين، وذلك بعد نحو شهر من حالة الغليان الشعبي التي قادها فنانون وشخصيات موالية بسبب سوء الأوضاع المعيشية بمناطق سيطرة النظام.

ونشر “وسيم” على حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” مقطعاً مُصوَّراً بعنوان “إلى الطابور الخامس” قال فيه إنه وبشكل يومي هناك مَن يشتم النظام السوري وحكومته ويُحمِّلهم مسؤوليات الفساد وانقطاع الغاز، إلا أن السبب الحقيقي لتلك الأزمة هو المؤامرة الاقتصادية التي تشنها الدول.

وادَّعى “الأسد” أن الولايات المتحدة الأمريكية أغرقت باخرة وحجزت عدة بواخر محملة بالغاز وبمستلزمات البلد ومنعتها من الدخول، وأن الأصوات المنتقدة للنظام هي جزء من المؤامرة الاقتصادية الخارجية، وهدفها إحداث “فتنة” بين الشعب والنظام، مُطالِباً جميع الموالين بوقف الانتقادات؛ لأن بعض الفساد لا يعني توجيه اللوم والانتقاد للحكومة بشكل يومي، حسب وصفه.

ونعت “وسيم” الموالين المُنتقِدين للنظام بأوصاف مُخِلّة بالآداب ومنافية للأخلاق، كما وجه الشتائم لهم ولأعراضهم، وخيرهم بين السكوت والوقوف مع النظام وبين دخول “المسلحين” عليهم.

يشار إلى أن رئيس مجلس الشعب التابع للنظام (حموده الصباغ) أرجع سبب ما تعانيه مناطق النظام حالياً من غليان شعبي إلى الحملات الإلكترونية على “الفيسبوك”.