Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

قصي خولي يثير الجدل بعد وضع العلم الأمريكي على حسابيه (تويتر – إنستغرام)

وكالات – sy24

أثار الفنان السوري الشهير قصي خولي الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب رمز تعبيري لعلم وضعه تحت اسمه في حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

وانتقد كثيرون قصي خولي بسبب وضعه الرمز التعبيري للعلم الأمريكي بجانب “العلم السوري” أو ما بات بعرف بـ “علم النظام”، على حسابيه في تويتر وإنستغرام.

وقال موقع “سكاي نيوز” نقلاً عن متابعين سوريين إن اختيار العلم الأميركي “جاء في غير وقته” وفقا لتعبير عدد من السوريين، وذلك بسبب أزمة الجولان الأخيرة.

ومع الاستنكار والغضب الكبير للشارع العربي تجاه الولايات المتحدة بعد هذا القرار، جاء حساب الممثل السوري الشهير ليثير زوبعة من الانتقادات، وفقاً للموقع.

ويظهر حساب خولي على (إنستغرام)، الذي يتابعه حوالي 3 ملايين شخص، بالعلمين السوري والأمريكي، جنبًا إلى جنب، مع عبارة (سوري قديم) في المساحة التعريفية للحساب. ويتكرر ظهور رمز العلم الأمريكي في حساب خولي الشخصي على موقع (تويتر)، الذي يتابعه قرابة 680 ألف شخص.

ولم يعرف حتى الآن إذا ما وضع خولي العلم الأمريكي على حسابه بعد قضية الجولان التي أثيرت مؤخرًا، أم أن العلم الأمريكي كان موجودًا بحكم قضاء الممثل لوقت كبير هناك، وفقاً لموقع “البوابة”.