Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

بعد تمجيده وتقديسه.. ممثل موالي للنظام يوجه إهانة للأسد!

خاص - SY24

 

 

أكد الممثل السوري المعروف بمواقفه الموالية للنظام “بشار إسماعيل”، أنه لا يوجد قيادة في سوريا يمكن تقديم الشكوى لها، وذلك في إطار تعليقه على تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

وانتقد “إسماعيل” عبر صفحته الشخصية في موقع “فيسبوك”، تدهور الأوضاع الاقتصادية وغلاء الأسعار وغياب الشرف عن طبقة المستغلين.

وكتب الممثل الموالي: “عندما كنت صغيراً متعتي كانت في الصعود إلى قمم الجبال لأصرخ بصوت عال جدا، فقط لأسمع صدى صوتي، ولكن بعد انتشار الفساد وغلاء الأسعار وغياب الشرف من طبقة المستغلين وفقدان المحاسبة وغياب الأمانة وعدم وجود مرجعية لنشتكي لها أوجاعنا، اختلف الصدى الذي كنت استمتع بسماعه في طفولتي”.

وأضاف: “فقد أصبح قليل الأدب والأخلاق، لأني والبارحة تحديداً ذهبت إلى تلك القمة التي كنت أنادي من فوقها وصرخت بأعلى صوتي كي أفرغ شحنة الغضب التي تنتابني، وقلت: وين الضمير”، مشيراً إلى أن الصدى رد عليه بكلمات مسيئة.

وأوضح أنه شعر بالخوف وعاد إلى منزله، وقرر أن يقطع لسانه لأنه علم أن لا حياة لمن تنادي، في إشارة منه إلى عدم تجاوب بشار الأسد رأس النظام مع الكثير من النداءات التي أطلقها “إسماعيل” سابقاً.

وليست المرة الأولى التي يوجه فيها ممثلون موالون للنظام وبشار الأسد، حيث سبق وأن انتقد عشرات الممثلين سياسة النظام وطريقة تعاطي الأسد مع الأزمة الاقتصادية الخانقة التي تعاني منها البلاد منذ فترة طويلة.