Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

عائلة الأسد: رامي مخلوف وقح وحرامي

خاص - SY24

بدأت قضية “رامي مخلوف” تتفاعل بشكل كبير بين المؤيدين للنظام والمقربين من رأس النظام السوري، حيث رد مؤخراً أحد أفراد عائلة بشار الأسد على الفيديوهات المصورة التي نشرها “مخلوف” بعد الضغوطات التي تعرض لها من قبل حكومة النظام والأجهزة الأمنية.

وقال “فراس الأسد” ابن عم “بشار” على صفحته في “فيسبوك” أن “رامي مخلوف تحدث في الفيديو الأخير الذي نشره بطريقة مخزية، وكان ساقطاً بما يكفي، بعد أن ألمح إلى أن أسماء الأسد هي التي تحاربه”.

واعتبر أن “هذا سقوط أخلاقي كبير يليق بابن محمد مخلوف الذي يعرف تماماً أن مشكلته ليست مع السيدة الأولى وإنما مع الرئيس نفسه..!”.

وأكد أن “القضية قضية مليارات كثيرة من الدولارات قد تم التلاعب بها وتهريبها وإخفاؤها عن عيون القصر خلال السنوات العشر الماضية، ورامي مطالب اليوم بالتنازل عن أملاكه الضخمة الموجودة في الخارج”.

وتابع في منشوره قائلاً: “رامي يقول: هذا جنى عمري..! وأنا لا أعتقد بأن التاريخ البشري قد سجل وقاحة تفوق وقاحة هذا الرجل.. كل عمرك يا حبيبي طرطور عند بيت الرئيس، إن لم تستح.. فافعل ما يفعله رامي الحرامي!!”. حسب وصفه.

وأضاف: “استحي على شيبتك وشيبة أبوك، أنتوا أكتر ناس بتعرفوا أنو العلويين تم تسمينهم كعجول للذبح حينما تأتي الحاجة إليهم”، مطالباً إياه بالكف عن اللعب على وتر الفقراء العلويين.

يذكر أن الحرب الإعلامية بين الطرفين قد بدأت عقب ظهور “رامي مخلوف” للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام في تسجيل مصور، بعد إبلاغ الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد التابعة للنظام، شركتي MTN وسيريتل بضرورة تسديد 233.8 مليار ليرة سورية قبل الخامس من أيار القادم، مهددة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال عدم الالتزام بالسداد ضمن المهلة المحددة كون المبالغ مستحقة.