Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

تعيين قائد ميليشيا رئيسا لنادي رياضي في سوريا!

خاص - SY24

كشفت مصادر خاصة عن تعيين قائد ميليشيا يمولها الحرس الثوري الإيراني في دير الزور، رئيسا جديدا لأحد الأندية الرياضية في سوريا.

وأكد مراسلنا نقلا عن المصادر أن “فراس العراقية قائد ميليشيا الدفاع الوطني، تم تعيينه رئيساً جديداً لمجلس إدارة نادي الفتوة الرياضي”.

وفِي 20 آب/أغسطس الحالي، نقلت الصفحة الرسمية لنادي “الفتوة” الرياضي، عن رئيس اللجنة التنفيذية في دير الزور، قوله: إن “إدارة نادي الفتوة سوف تبصر النور خلال الأيام القادمة”.

ويأتي ذلك عقب استقالة الرائد “بسام العرسان” من رئاسة مجلس إدارة النادي، في 15 آب/أغسطس الحالي، ليلحق به بعد ساعات عضو مجلس الإدارة “حافظ درويش”.

ويعتبر “فراس” الرئيس الحالي لمجلس إدارة نادي “الفتوة”، من أبرز قادة الميليشيات المساندة للنظام، والمرتبطة بالحرس الثوري الإيراني، حيث يتلقى الدعم المالي والعسكري من “الحاج حسين” مسؤول المركز الثقافي الإيراني في دير الزور.

يذكّر أن المسؤول الإيراني سلم “فراس العراقية” مبلغا كبيرا من المال، قبل أيام، من أجل توزيعه على المنتسبين للميليشيا في المنطقة الشرقية، إضافة إلى المقاتلين المحليين العاملين مع باقي الميليشيات الممولة من قبل إيران في المنطقة ذاتها.