fbpx

والي غازي عنتاب يكرّم رجل أعمال سوري بعد توقيعه اتفاقاً لافتتاح مدرسة بالمدينة

أشادت وسائل إعلام تركية برجل أعمال سوري يشغل منصب “رئيس جمعية رجال الأعمال والصناعيين العرب” (أسياد)، الذين وقعوا على مشروع لإنشاء روضة تعليمية ومدرسة في مدينة غازي عنتاب التركية التي يقطنها ما يزيد عن نصف مليون سوري. 

وتداول موقع DUNYA التركي صوراً من تكريم والي مدينة غازي عنتاب “داوود غول” لرجل الأعمال السوري “عبد الغفور صالح عصفور” رئيس جمعية رجال الأعمال والصناعيين العرب. 

وبحسب الموقع فإن تكريم رجل الأعمال السوري “عصفور” جاء على خلفية إقامته مراسم توقيع بروتوكول للمشروع الذي قدمه للولاية، والمتضمن بناء مدرسة في المدينة مكونة من 10 فصول دراسية في منطقة “شاهين تبه” ومخصصة كروضة للأطفال. 

وأضاف الموقع أن رجل الأعمال السوري وبالنيابة عن رجال الأعمال الذين لديهم استثمارات مختلفة في غازي عنتاب، أكد مواصلته تنفيذ مشاريع اجتماعية واقتصادية مهمة للمدينة. 

وأشار إلى أن “عصفور” كان من بين 122 فاعل خير ممن دعموا حملة “100 فاعل خير في 100 عام” والتي بدأت بالتنسيق مع محافظة غازي عنتاب لدعم حملة بناء مدرسة للمدينة التي تضم عدداً كبيراً من اللاجئين. 

من ناحيته عبّر والي المدينة “داوود غول” في تغريدة له على صفحته في تويتر، عن شكره وإعجابه بما قام به رجل الأعمال السوري “عبد الغفور عصفور”، فيما أشادت الولاية على صفحتها الرسمية في تويتر بالمشروع، معتبرة أن هذه الخطوة مهمة من أجل استمرار التعليم وتطويره ودعم مستقبل المدينة.