Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

العثور على جثة مرمية في بساتين درعا.. لمن تعود؟ 

خاص - SY24

تتوالى الأحداث في محافظة درعا بشكل لافت، آخرها العثور على جثة مقطوعة الرأس في السهول الزراعية شمال مدينة جاسم، بريف درعا الشمالي صباح اليوم، حسب ما تابعته منصة SY24.

وأفادت مصادر محلية، أنه الجثة بقيت مجهولة الهوية إلى حد الآن، ولم يستطيع أحد من أهالي المنطقة التعرف عليها بعد.

وفي سياق متصل، كثرت حالات الجرائم والقتل والخطف في الآونة الأخيرة في محافظة درعا، في ظل استمرار عمليات الاغتيال والتفجيرات والاشتباكات مع قوات النظام بين الحين والآخر.

وكانت منصة SY24 في تقرير سابق، قد أفادت بالعثور على جثة المدعو “أيمن أحمد الحلقي” وجثة شخص آخر من محافظة القنيطرة بحوزته شهادة سواقة باسم “خالد خلف المحمد”، كانتا مرميتين في السهول الزراعية غرب قرية العالية، في الريف الشمالي من محافظة درعا.

يذكر أن أصابع الاتهام تطال أجهزة النظام الأمنية التي تسعى إلى خلق فوضى وإثارة الرعب بين المدنيين في ظل الفلتان الأمني والتشبيح العلني الذي تشهده المنطقة  منذ سيطرة جيش النظام والقوات الروسية والميليشيات الإيرانية عليها إلى حد اليوم.

إذ تتشابه الأيام في محافظة درعا في تسجيل عمليات اغتيالات وخطف وقتل بشكل يومي، مع اختلاف الأشخاص الذين يتعرضون لتلك المحاولات، واختلاف المصير الذي يلقونه بين قتل فوري، وإصابات بجروح خطيرة، فيما يبقى الفاعل مجهولاً في جميع حالات الاغتيال.