اجتماع نسائي لمناقشة مشروع تعزيز المياه في مدينة بصرى الشام بدرعا

اجتماع نسائي لمناقشة مشروع تعزيز المياه في مدينة بصرى الشام بدرعا
اجتماع نسائي لمناقشة مشروع تعزيز المياه في مدينة بصرى الشام بدرعا

عقد “مكتب شؤون المرأة” في “مجلس مدينة بصرى الشام”، يوم الأحد (25 شباط/فبراير)، اجتماعاً بهدف مناقشة مشروع تعزيز شبكة المياه والآبار، المقدم من “برنامج تطوير” مع عدد من نساء المدينة بغية حل مشكلة المياه الخانقة التي تعاني منها بصرى الشام.

وقالت الآنسة “أريج المقداد” رئيسة مكتب شؤون المرأة في المدينة، إن “مكتب شؤون المرأة قام بدعوة عامة لنساء المدينة لمناقشة أزمة المياه في مدينة بصرى الشام مع برنامج تطوير القائم على مشروع تعزيز شبكة المياه والآبار، ليقف القائمون على المشروع على معاناة المرأة و احتياجاتها و تسجيل جميع الشكاوى بغية حلها”.

وأفاد الأستاذ “منير المقداد” المنسق الميداني لـ “برنامج تطوير”، إن “برنامج تطوير بالتعاون مع مكتب شؤون المرأة في مدينة بصرى الشام، نظم اجتماعاً نسائياً في مدينة بصرى الشام لإطلاع نساء المدينة على مشروع تعزيز شبكة المياه و الآبار في بصرى الشام”.

وأكد “المقداد”، أن “الهدف من الاجتماع هو اطلاع النساء على المشروع بعد اطلاع الرجال عليه في وقت سابق من أجل تحقيق أكبر مشاركة مجتمعية في المشروع”.

وما تزال مشكلة المياه هي أكبر المشاكل التي يعاني منها سكان مدينة بصرى بشكل يومي، ويسعى مجلس المدينة مع منظمات المجتمع المدني إلى إيجاد حلول إسعافية لمشكلة المياه آملين أن ينجحوا قريباً في حلها.

الكلمات الدليلية