fbpx

آخر تطورات الإصابة التي تعرض لها “محمد صلاح” في نهائي دوري الأبطال

تعرضت آمال ليفربول الإنجليزي في إنزال ريال مدريد الإسباني عن عرش دوري أبطال أوروبا في كرة القدم لضربة قاسية جدا، بعد خروج نجمه المصري “محمد صلاح” مصابا بكتفه بعد نصف ساعة على انطلاق النهائي بينهما.

وسقط صلاح، أفضل لاعب أفريقي وفي الدوري الإنجليزي، على أرض الملعب بعد احتكاك مع قائد دفاع ريال “سيرخيو راموس” عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، وبرغم دخول الجهاز الطبي لإسعافه إلا أنه استمر لثوان قليلة قبل أن يخرج باكياً ويدخل بدلاً منه “آدم لالانا” في الدقيقة 31.

بدوره، أكد النجم الإنجليزي السابق “غاري لينيكر” أن النجم المصري “محمد صلاح” مصاب بخلع في الكتف وسيغيب عن كأس العالم في روسيا في 14 من الشهر المقبل.

ونقل لينيكر هذه الأنباء عن مصادر داخل النادي، وفي حال صدقت هذه الأنباء فإن إصابة الملك المصري تحتاج بين 12 و16 أسبوعاً للتعافي بشكل تام.

كما قال “محمد أبو العلا” طبيب منتخب مصر إنه ينتظر معرفة التقرير الطبي عن إصابة صلاح قبل انضمامه لبعثة منتخب الفراعنة.

وأضاف “أبو العلا” عبر صفحة الاتحاد المصري للعبة على فيسبوك “بناء على اتصال هاتفي مع الجهاز الطبي في ليفربول فإن إصابة صلاح في مفصل الكتف وسيتم عمل أشعة اليوم على مكان الإصابة لتحديد مداها والعلاج المناسب لها والمدة التي سيستغرقها”.

وقدم صلاح، 25 عاماً، موسما رائعاً سجل خلاله 44 هدفاً في جميع المسابقات، وأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 10 أهداف في موسم واحد من مسابقة دوري الأبطال.