التشكيلة المتوقعة لموقعتي الكامب نو والأنفليد في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا

يفتح ملعب الكامب نو أبوابه لاستضافة قمة إيطالية إسبانية بين نادييْ برشلونة وروما ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن فعاليات ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وسيدخل البلاوجرانا اللقاء بمعنويات متباينة بعد التعادل الصعب أمام إشبيلية بهدفين في كل شبكة ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين برسم الجولة 30 من الدوري الإسباني ، الأمر الذي ساهم في تقليص الفارق مع أقرب الملاحقين لـ9 نقاط .

واستعاد إرنستو فالفيردي أبرز لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة ، حيث تدرب سيرجيو بوسكيتس مع الفريق في الأيام القليلة الماضية ، وهو ما يوحي بمشاركته أساسياً في لقاء الليلة ، كما تخلص ليونيل ميسي من آثار الإصابة التي لاحقته في الأسابيع الماضية .

ولن يغيب عن برشلونة إلا لوكاس ديني بسبب الإصابة التي ألمت به في التوقف الدولي المنصرم ، والثنائي ياري مينا وأليكس فيدال لدواعٍ فنية ، بالإضافة إلى فيليب كوتينيو الذي لا يمكنه المشاركة مع البلاوجرانا في ذات الأذنين هذا الموسم .

في الجهة المقابلة ، سيدخل الجيالوروسي اللقاء وهو محبط لتعادله الأخير مع بولونيا في الجولة 30 من الدوري الإيطالي ، ليكون وضع ذئاب العاصمة مقلقاً ، حيث أنهم يحتلون المركز الثالث برصيد 60 نقطة ، ليصبح الفارق بينهم وبين الإنتر الرابع نقطتين فقط ، ولاتسيو الخامس ثلاث نقاط .

وإليكم التشكيلة المتوقعة من صحيفة سبورت الإسبانية :

وفي نفس الوقت يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي منافسه مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الأنفيلد”، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لقاء متكرر بين الفريقين “ليفربول، ومانشستر سيتي” كونهما يلعبان في نفس البطولة البريميرليج، ولكنه مختلف هذه المرة بسبب دوري الأبطال.

وبالتأكيد سيبدأ الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بأسلحته الهجومية متمثلة في نجمه المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي والدوريات الأوروبية، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي فيرمينيو.

بينما التغيير كله سيحدث في منطقة منتصف الملعب بإمكانية الاستعانة بخدمات ميلنر وتشامبرلين، للحصول على القوة والسرعة اللازمتين في هذا اللقاء.

وعلى الناحية الأخرى فإن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لن يغير كثيرًا في تشكيلة السكاي بلوز المعتادة، ولكنه قد يشارك المدافع لابورتي في مركز الظهير الأيسر، مع إمكانية اللعب بتشكيلة 3/4/3، بتواجد الثلاثي الهجومي ساني، وجابرييل جيسوس، وستيرلينج.

وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالي :

حراسة المرمى : كاريوس

خط الدفاع : أرنولد، لوفرين، فان ديك، روبيرتسون

خط الوسط: تشامبرلين، هنديرسون، ميلنر

خط الهجوم : محمد صلاح، فيرمينيو، ساديو ماني

بينما جاءت تشكيلة مانشستر سيتي :

حراسة المرمى : إيديرسون

خط الدفاع : لابورتي، كومباني، أوتاميندي، والكر

خط الوسط : فيرناندينيو، كيفن دي بروين، دافيد سيلفا

خط الهجوم : رحيم ستيرلينج، جابرييل جيسوس، ليروي ساني