المطربة “أحلام” تهاجم السوري صاحب أغنية “هلا بالخميس” بسبب جائزة!

هاجمت الفنانة الإماراتية “أحلام”، الفنان السوري الشاب “معن برغوث”، على خلفية نيله جائزة “الموريكس دور” في لبنان مساء يوم الخميس الماضي، جراء الانتشار الواسع الذي حققته أغنيته “هلا بالخميس”.

وهذا الإعلان أثار حفيظة المطربة الإماراتية “أحلام”، حيث قالت في تغريدة “غاضبة” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعليقاً على ذلك، “يا عيب الشوم عليكم الأغنية الخليجية هي الأغنية الأولى عربياً وبلا منافس كلاماً ولحناً وطرباً وفناً وإذا السياسيون وغيرهم غنوها، فليس كل شي يقولونه السياسيون زين بلغتنا الخليجية”.

ورد صاحب الأغنية الشهيرة التي انتشرت بشكل واسع خلال العام الماضي في كافة البلدان العربية والخليجية، في فيديو قصير شاركه عبر حسابه على تويتر مساء الجمعة، أوضح فيه “مسمى” الجائزة التي نالها.

وتوجه الفنان بحديث للفنانة “أحلام”، التي أكد على محبته الكبيرة قائلاً: “إنه فاز بجائزة الموريكس دور عن أكثر أغنية شكلت ظاهرة لعام 2017، وليس كما فهمت أحلام بأنها أفضل أغنية خليجية”، مضيفاً أنه “لا أحد يستطيع أن ينكر أن أغنيته حققت انتشاراً كبيراً”.

كما أكد أنه يعلم جيداً أن هناك الكثير من المطربين الخليجيين الكبار، الذين يفوقونه خبرة، وأن العديد من الأغاني الخليجية العظيمة حجزت مكانتها في عالم الفن، وطالب في الوقت ذاته الفنانين الكبار أمثال أحلام بدعم الفنانين الشباب.

الكلمات الدليلية