fbpx

مسلسل “الهيبة” والنجوم السوريون يسيطرون على حفل الـ “موريكس دور”

أقيم حفل توزيع جوائز النسخة 18 من “موريكس دور” في العاصمة اللبنانية بيروت، ليلة أمس، وسط حضور عدد من نجوم الفن. حيث افتتح الحفل بتكريم الفنانة السورية القديرة “منى واصف” والفنانة التركية “سونجول أودن” إضافة إلى المخرج “سامر البرقاوي”.

وقد سيطر مسلسل “الهيبة” على قائمة الجوائز بحصوله على جائزة أفضل مسلسل وأفضل شارة مسلسل، فبالإضافة إلى الجائزة التكريمية نالت الممثلة “منى واصف” جائزة عن دورها في المسلسل، أما جائزة أفضل ممثل كانت من نصيب “تيم حسن”.

بينما نالت الممثلة “نادين نجيم” جائزة أفضل ممثلة لبنانية عن دورها في مسلسل “الهيبة”.

وكان للفنانين السوريين النصيب الأكبر من الجوائز، حيث حاز الفنان “ناصيف زيتون” على جائزة نجم الغناء العربي لعام 2018، كما حازت “سوزان نجم الدين” على جائزة أفضل ممثلة عربية من سوريا في الدراما العربية المشتركة عن دورها في مسلسل “شوق”.

وقد حقق الشاب السوري “معن برغوث” نجاحاً بحصده لجائزة أفضل أغنية خليجية عن أغنيته “هلا بالخميس”، والتي كانت قد حققت نسبة عالية من المشاهدة على موقع يوتيوب بأكثر من 3 ملايين ونصف المليون مشاهدة منذ انطلاقها.

كما حصل الفنان “ملحم زين” على جائزة أفضل نجم غناء لبناني وكانت جائزة أفضل مطرب عربي من نصيب الفنان الكبير “صابر الرباعي”.

بينما حصد “زياد برجي” جائزة أفضل فنان شامل وكانت جائزة أفضل أغنية من نصيب الفنانين “يسرا و “آبو” عن أغنية “3 دقات”، كما حصلت الفنانة التونسية “هند صبري” على جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل “حلاوة الدنيا”.

وكان تيم حسن والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أبرز الغائبين عن الحفل، إذ لم يحضر تيم لاستلام جائزته، بينما تغيبت شيرين بسبب وفاة والدها قبل أيام.

الكلمات الدليلية