راموس يتحدث عن إصابة صلاح ويسخر من فيرمينو

تحدث المدافع الإسباني سيرخيو راموس عن الالتحام القوي بالنجم المصري محمد صلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، مما حرم نجم نادي ليفربول من مواصلة اللقاء وأبعده عن تحضيرات منتخب الفراعنة للمونديال.

والتحم راموس بصلاح خلال المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 3-1، واضطر النجم المصري لمغادرة الملعب بعد نحو نصف ساعة من انطلاق المباراة، وأظهرت الفحوص في وقت لاحق إصابته بخلع في الكتف يتطلب نحو ثلاثة أسابيع من العلاج.

وتابع “قالوا إنني نفذت حركة جودو ضد صلاح، لكن إذا شاهدتم اللقطة جيدا، فاللاعب هو من كان يمسك بي أولا من ذراعي”، مشيرا إلى أنه تواصل عبر الرسائل مع صلاح ليطمئن على حالته الصحية ويقدم له اعتذاره عما حصل.

وأضاف “بخصوص قضية حارس المرمى، لم تكن الإصابة بذلك السوء.. لقد أرسلت له رسالة نصية وهو بخير”.

كما علق ساخرا عما حدث خلال النهائي قائلا “كان ينقص فقط أن يقول فيرمينو إنه أصيب بنزلة برد لأن قطرة من عرقي نزلت عليه”.

وأردف قائلا “حدثت لي هذه الأمور أكثر من مرة، لا أعرف لماذا كل هذا الصخب الآن.. هل لأنني في ريال مدريد، هل لأنني أفوز كثيرا”؟

وأشار إلى أن اللقطة أخذت أكبر من حجمها لأنه طرف فيها، وألمح إلى استهدافه بسبب مشواره الطويل مع مدريد ونجاحه في تحقيق الكثير من الألقاب.

وتعرض راموس لهجمة شرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمه البعض بتعمد إصابة صلاح من أجل إبعاده عن المباراة والتأثير على أداء ليفربول.

الكلمات الدليلية