fbpx

روما في مواجهة ليفربول… و”بالوتا” يبرر سبب بيع صلاح

يستعد “محمد صلاح” أيقونة “ليفربول” الإنجليزي لمواجهة ناديه السابق “روما” الإيطالي في إطار نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث سيواجه “ليفربول” نادي “روما” في الدور نصف النهائي لدوي أبطال أوروبا، كما سنشهد صداماً نارياً بين “ريال مدريد” الإسباني و”بايرن ميونخ” الألماني، وفقا لنتائج القرعة التي ظهرت الجمعة.

ويستضيف ليفربول، الذي فاز على “مانشستر سيتي” بخمسة أهداف مقابل هدف واحد هي نتيجة لقائي الذهاب والإياب في دوري الأبطال، نادي روما الإيطالي يوم الثلاثاء الموافق 24 نيسان الجاري.

وهذه هي المباراة الأولى التي يلتقي فيها ليفربول مع روما في إطار بطولة أوروبية رسمية منذ لقائهما الأخير عام 2002.

ومن جهة أخرى، تحدث “جيمس بالوتا” رئيس نادي روما الإيطالي، عن بيع النجم المصري محمد صلاح لنادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال بالوتا في تصريحات لشبكة “بي بي سي”: “أراد صلاح العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، كان لديه سنة واحدة متبقية في عقده معنا، ماذا كنا سنفعل؟”.

وأضاف: “كنا إما سنحتفظ به في تلك السنة، وفي النهاية يرحل بدون مقابل، أو كان علينا بيعه”.

بالوتا: “الأمر لم يكن مثل اليوم، حاليًا الكثير من الأندية مهتمة بضمه، ربما يركلون أنفسهم في الرأس لأنهم لم يلقوا نظرة فاحصة عليه… إنه موهوب جداً، ولسوء الحظ لم يكن لدينا أي خيار سوى بيعه”.

وتابع: “من الواضح أنه يقدم موسماً لا يصدق في ليفربول، المدرب يورجن كلوب توصل إلى أفضل طريقة للاستفادة منه، حيث يلعب في مركز مختلف قليلاً عما كان عليه في روما”.

وواصل: “لدينا بالفعل مشكلات مالية كبيرة، ليس هناك شك حول ذلك، ليست لدينا الإيرادات التي تمتلكها الكثير من تلك الفرق الأخرى، لذا عليك الشراء والبيع بطريقة أكثر ذكاءً”.

وأوضح “الأمر لم يكن مثل اليوم، حاليًا الكثير من الأندية مهتمة بضمه، ربما يركلون أنفسهم في الرأس لأنهم لم يلقوا نظرة فاحصة عليه”.

واختتم تصريحاته قائلا: “إنه موهوب جدا، ولسوء الحظ لم يكن لدينا أي خيار سوى بيعه”.