fbpx

رونالدو يتحدث عن “اعتزاله”.. ويشبه صلاح بميسي

أعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في ريال مدريد الإسباني، أنه لن يعتزل كرة القدم إلا بعد وصوله 41 عاماً.

“عمري البيولوجي الآن 23 عاماً”، هذا ما صرح به الفائز بالكرة الذهبية لخمس مرات للتلفزيون الاسباني عبر برنامج ” El Chiringuito”.

وقال رونالدو ” ما زال أمامي وقت طويل، يمكنني الاستمرار في اللعب حتى أبغ الـ 41 عاماً. أشعر أنني بحالة جيدة وسعيد. لا يمكنني الشكوى. نحن نلعب مباراة نهائية أخرى يوم السبت والمشجعين خلف كريستيانو”.

ًوقال البرتغالي رونالدو، إنه لا يستبعد الاتجاه إلى عالم التمثيل والفن بعد إعلانه اعتزال كرة القدم نهائيا.

وأضاف “أعلم تماماً أنني لا أمتلك الخبرة في عالم الفن، لكن خبرتي في الجانب الإعلاني كنجم من نجوم كرة القدم قد أعطاني الثقة في الوقوف أمام الكاميرات”.

وقال رونالدو ” ما زال أمامي وقت طويل، يمكنني الاستمرار في اللعب حتى أبغ الـ 41 عاماً. أشعر أنني بحالة جيدة وسعيد. لا يمكنني تقديم شكوى. نحن نلعب مباراة نهائية أخرى يوم السبت والمشجعين خلف كريستيانو”.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي دوري الأبطال للعام السادس على التوالي وسجل 15 هدفاً في 12 مباراة هذا الموسم.

وفي سياق متصل، شبّه أسطورة منتخب البرازيل، الجناح المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بأيقونة برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقال بأن لديه بعض الصفات التي تجعله يشبهه.

وقال الظاهرة رونالدو، في تصريحات لإذاعة كادينا كوبي “صلاح، أحبه كثيراً، إنه لاعب رائع، صاحب جودة عالية”.

وأضاف “صلاح يبدو مثل ميسي، قرأت له تصريحاً مؤخراً، يقول فيه إنني كنت مصدر إلهامه، كنت سعيداً جداً”.

وعن توقعه لنهائي دوري الأبطال، غداً السبت، بين ليفربول وريال مدريد، أوضح رونالدو “المباراة ستشهد غزارة تهديفية، أتوقع فوز ريال مدريد، بنتيجة 3-2”.

وأتمّ “إذا فاز ريال مدريد في النهائي، فسيكون حدثاً تاريخياً، لاعبو الملكي اتحدوا معاً وتغلبوا على المصاعب، ونجحوا في العودة بقوة”.

ويواجه ريال مدريد، غداً السبت 26 أيار، نظيره ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية لدوري الأبطال في مدينة كييف الأوكرانية.