صلاح يسخر من راموس.. “لم أخبره أنني بخير”

لحظة الاحتكاك مع راموس
لحظة الاحتكاك مع راموس

قال لاعب المنتخب المصري، ونجم نادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، إنه يثق في قدرته على التعافي للمشاركة مع مصر أمام أوروغواي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا يوم الجمعة المقبل، ساخراً في ذات الوقت مما قاله مدافع نادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، عن الإصابة التي ألحقها به.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن صلاح قوله “الآن أشعر أني في حالة أفضل. أنا أتمنى أن يكون بوسعي المشاركة في المباراة الأولى لكن هذا سيعتمد على شعوري يوم المباراة”، مؤكداً أن مصر لن تذهب إلى روسيا لمجرد المشاركة.

وأضاف صلاح -هداف الدوري الإنكليزي- “لدينا فريق رائع ومدرب رائع. نريد التأهل إلى الدور التالي والأداء بشكل مميز.. نحن أقوياء كمجموعة ولدينا جميعاً نفس الهدف وهو تحقيق الفوز وهذا أهم شيء. ليس لدينا نقطة قوة واحدة لكن أهم شيء أننا نلعب معاً كمجموعة”.

وتابع قائلاً: “الضغط كان علينا للتأهل لكأس العالم. بكل تأكيد يمكن أن يقول البعض ذلك “حسناً لقد تحقق الهدف” لكن بالنسبة لي الأمر ليس كذلك. نريد أن نكتب التاريخ ونحقق شيئاً مختلفاً”.

وعن لحظة الاحتكاك مع راموس، قال صلاح: “سيرجيو راموس قال بأنني أنا من أمسك بيده أولاً؟ إنه أمر مضحك”، معبراً عن سخريته من حديث راموس أنه كان يمكنه مواصلة اللعب في نهائي الأبطال في كييف إذا تم حقنه بمسكن للألم.

وقال صلاح ضاحكاً: “راموس قال بأنه كان يمكنني لعب الشوط الثاني؟ ربما يمكنه أيضاً أن يخبرني ما إذا كنت سأكون مستعداً لكأس العالم”، واعتبر أنه “من الجيد دائماً أن يكون الشخص الذي جعلك تبكي هو نفسه يجعلك تضحك”.

وكشف صلاح أن راموس أرسل له رسالة بعد الإصابة، وأضاف اللاعب المصري: “لكن على عكس ما قال لم أخبره أبداً بأنني بخير”.

وكان صلاح قد قال أمس الجمعة في تصريح لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، إنه إنسان مقاتل وعلى ثقة بإمكانية وجوده في بطولة كأس العالم لكرة القدم.

الكلمات الدليلية