بطولات ومنافسات في لعبة “كيك بوكسينغ” تعيد روح الرياضة للشباب في ريف إدلب

بطولات ومنافسات في لعبة "كيك بوكسينغ" تعيد روح الرياضة للشباب في ريف إدلب
بطولات ومنافسات في لعبة "كيك بوكسينغ" تعيد روح الرياضة للشباب في ريف إدلب

أُقيمت بطولة جديدة في رياضة “انتقاء الأوزان” في لعبة “الكيك بوكسينغ” بمشاركة عشرات اللاعبين من فئة الأشبال والناشئين والشباب، وذلك تحت إشراف اللجان الفنية التابعة لرعاية الاتحاد السوري في مدينة سرمدا بريف إدلب.

وشارك العديد من اللاعبين المتنافسين على أوزان متعددة، وأخيراً تم انتقاء اللاعبين الأفضل، لينتقلوا فيما بعد إلى مرحلة التدريب المكثف بغية تجهيزهم لبطولات محلية وخارجية جديدة.

بدوره قال رئيس اللجنة الفنية لبطولة “كيك بوكسينع” صدام حميدي في حديثه لـ SY24: “أقيمت عدة نشاطات على مستوى الشمال السوري المحرر، وقمنا بانتقاء الأوزان لكل مركز، ونحن بدورنا نختار أفضل 15 لاعب من المشاركين من كافة الفئات العمرية، لنقوم بتجهيزهم فيما بعد لتدريبات جديدة”.

والتقى موقع SY24 باللاعب “محمد القوس” عن فئة الأشبال، والذي حصل على المركز الأول، حيث قال: “كانت البطولة حماسية جداً، فزت بالمركز الأول عن وزن 36 كغ، كانت البطولة قوية وشهدت أجواءً تفاعلية بين اللاعبين أعادت روح الرياضة والشباب من جديد بعد أن غيّبتها الحرب، أتمنى المشاركة في بطولات أقوى، وأشكر القائمين على المبادرة، كونهم أفسحوا لنا المجال لإعادة الروح الرياضية”.

الكلمات الدليلية