fbpx

محمد صلاح يكمل الهاتريك ويفوز بلقب لاعب الشهر

واصل النجم المصري “محمد صلاح” مهاجم ليفربول الإنجليزي، حصد الجوائز الفردية وتصدر استفتاءات مختلف الصحف داخل وخارج حدود إنجلترا.

هذا وقد أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عبر موقعها الرسمي، فوز صلاح بلقب لاعب الشهر الأفريقي في أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي.

حيث تصدر استفتاء شهر مارس / آذار، الذي أجرته، بنسبة 54%، متفوقا على كل من التونسي “وهبي الخزري”، لاعب رين الفرنسي (42%)، والغيني “نابي كيتا” نجم وسط لايبزيج الألماني (4%).

إن ما يحققه صلاح بين جماهير ليفربول، لا حدود له ونجاحه لا يتوقف، حيث تألق الشهر الماضي بتسجيل 6 أهداف في 4 مباريات بالدوري الإنجليزي، متصدراً لائحة هدافي البريميرليج برصيد 29 هدفاً.

وأضافت أن ما يحققه صلاح بين جماهير ليفربول، لا حدود له ونجاحه لا يتوقف، حيث تألق الشهر الماضي بتسجيل 6 أهداف في 4 مباريات بالدوري الإنجليزي، متصدراً لائحة هدافي البريميرليج برصيد 29 هدفاً.

ولفتت إلى أن “محمد صلاح”، بات أقرب مخلوق على كوكب الأرض ينافس الأسطورتين “ليونيل ميسي” و”كريستيانو رونالدو”، نجمي برشلونة وريال مدريد.

ونجح صلاح في قيادة فريقه لتحقيق فوز كبير على مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، مما يخوّله للإطاحة بكتيبة “بيب جوارديولا “من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وأكدت أيضا أن صلاح بات الأقرب لحصد جائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم، حيث تتفوق أسهمه على “كيفن دي بروين” و”هاري كين”، نجمي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير على الترتيب.