Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

أيمن رضا يدعو زملاءه للعمل في “تفصيص” الفول والبازلاء

متابعات – SY24

دعا الممثل السوري الكوميدي “أيمن رضا” زملاءه الممثلين للانخراط في الأعمال المنزلية لملأ أوقات فراغهم بسبب قلة العروض الفنية.

وفي منشور له على صفحته في فيسبوك دعا “أيمن رضا” زملاءه الفنانين للعمل معه في “تفصيص الفول والبازلاء” لملأ أوقات فراغهم بسبب قلة العروض المقدمة ومعاناتهم في انتظار عمل فني بسبب ظروف الحرب التي انعكست على جميع مناحي الحياة بما فيها الفنية في سورية.

ورد عليه أحد المعلقين “لا يوجد مونة هذا العام، نخاف أن تنقطع الكهرباء ونضطر إلى رميها”.

المستوى الهابط الذي وصلت إليه الأعمال الدرامية السورية في الفترة الأخيرة وتناولها مواضيع بعيدة عن المجتمع السوري دفع الكثير من المستثمرين إلى العزوف عن شراء المسلسلات السورية ومقاطعتها ليصل الحال كما هو عليه في هذه المرحلة.

وشهدت الأعمال الدرامية السورية على مدى سنوات ماضية تراجع في أدائها ومعاناة في تسويق منتجاتها الفنية لأكثر من سبب، منها متعلقة بالشق السياسي المرتبط بقرارات الحكومات خاصة دول الخليج، والتي تعتبر واحدة من أبرز الأسواق التي تشتري المنتج الدرامي السوري والتي عارضت منذ بداية الأزمة السورية الخيار العسكري ضد المدنيين.

الأمر الآخر، المستوى الهابط الذي وصلت إليه الأعمال الدرامية السورية في الفترة الأخيرة وتناولها مواضيع بعيدة عن المجتمع السوري، ما دفع الكثير من المستثمرين إلى العزوف عن شراء المسلسلات السورية ومقاطعتها ليصل الحال كما هو عليه في هذه المرحلة.

يذكر أن الفنان “أيمن رضا” يشارك في مسلسل فوضى والذي سيعرض في الموسم الرمضاني 2018.