Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“برشلونة” يفضل الشباب على الخبرة

وكالات - SY24

تعمل إدارة برشلونة متمثلة في المديرين الرياضيين على إنشاء أفضل فريق ممكن للموسم المقبل يمكنه من المنافسة بقوة في جميع البطولات.

وتسعى إدارة “جوسيب ماريا بارتوميو” إلى جلب لاعبين شباب للظهور بصورة أكثر جودة، فبخلاف “عثمان ديمبلي” و”فيليب كوتينيو” القادمين الموسم الماضي، هناك الفرنسي “أنطوان غريزمان” صاحب الـ 27 عاماً، والذي وضعت إدارة البلوغرانا خطة محكمة للتعاقد معه.

وفي موسم الانتقالات الشتوية سينتقل لاعب الوسط البرازيلي “أرثر ميلو”، 21 عاماً، من “غريميو” البرازيلي إلى “برشلونة” ضمن الاتفاق الذي عقد بين الناديين. إضافة إلى لاعب الوسط الهولندي “فرينكي دي يونغ” صاحب الـ 21 عاماً، وتخطط الإدارة للتعاقد معه هذا الصيف من “أياكس”، ليشكل مع ألينا وميلو مستقبل خط وسط البلوغرانا

أولا تحدث المسؤولون مع غريزمان لإقناعه أن الانتقال إلى “برشلونة” هو أفضل خيار له وسط خيارات أخرى تشمل “مانشستر يونايتد” و”ريال مدريد” و”باريس سان جيرمان”، ثم نقلوا نواياهم إلى إدارة ناديه الحالي “أتلتيكو مدريد”، وسينتظر النادي الكتالوني حتى الأول من تموز المقبل كي يكون بند التعاقد في عقده بـ 100 مليون يورو، بدلاً من 200 مليون.

لن يكون غريزمان هو التعزيز الوحيد هذا الصيف بالطبع، فهناك لاعب الوسط الشاب “كارليس ألينا” صاحب الـ 20 عاماً والذي يثق المدرب “إرنيستو فالفيردي” فيه كثيرا، وسيتم تصعيده من الفريق الثاني بشكل نهائي للعب ضمن الفريق الأول.

وفي موسم الانتقالات الشتوية سينتقل لاعب الوسط البرازيلي “أرثر ميلو”، 21 عاماً، من “غريميو” البرازيلي إلى “برشلونة” ضمن الاتفاق الذي عقد بين الناديين.

هناك أيضاً لاعب الوسط الهولندي “فرينكي دي يونغ” صاحب الـ 21 عاماً، وتخطط الإدارة للتعاقد معه هذا الصيف من “أياكس”، ليشكل مع “كارليس ألينا” و”أرثر ميلو” مستقبل خط وسط البلوغرانا.