fbpx

“Muay Thai”.. المنتخب السوري الحر يشارك في بطولة كأس العالم بتركيا

أكدت “الهيئة السورية للرياضة والشباب” وصول بعثة المنتخب الوطني السوري الحر برياضة “المواي تاي” إلى مدينة أنطاكيا التركية، صباح يوم الخميس، وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية (muay Thai) ifma.

وقال الأستاذ “سمير بيروتي” نائب رئيس الاتحاد السوري للكيك والتاي بوكسينغ، لـ SY24، “هذه المشاركة قوية ومفيدة للاعبي المنتخب، وخصوصاً بعد انقطاع عام كامل عن آخر مشاركة وبطولة شارك فيها المنتخب”.

وأضاف “بيروتي”، أنه “ليس من السهل أن تنافس أبطال العالم بدون معسكرات أو تدريبات دورية، ولكن وسط ظروفنا التي نعيشها في الثورة داخل وخارج سوريا، نكون مفعمين بالأمل والثقة بلاعبينا وأبطالنا الذين ينتظرون الفرصة دائماً لرفع علم الثورة السورية في الحلبات وعلى منصات التتويج”.

وأوفد الاتحاد السوري لـ “الكيك والتاي بوكسينغ”، للمشاركة في بطولة كأس العالم التي ستنطلق يوم الخميس، وتستمر حتى 18 من الشهر الحالي، كلاً من: المدرب “علاء الشيخ نايف”، واللاعبين “سارية الجزائري – موسى النجار – صلاح فارس – محمد الحاج ياسين”.

وأكد الكابتن “علاء الشيخ نايف” مدرب المنتخب السوري الحر برياضة “المواي تاي”، أن “الفريق دخل إلى الصالة التي شهدت تثبيت أوزان وأسماء اللاعبين المشاركين في الفرق والمنتخبات”، مشيراً إلى أنهم “سيلعبون على عدة أوزان بحسب خبرة وامكانيات الفريق، ونتمنى أن نكون قريبين من حصد ميدالية براقة خلال المنافسات”.