fbpx

أثار غضب موالين.. ممثل سوري يهاجم زهير رمضان: روح انضب

هاجم الممثل السوري “أويس مخللاتي”، نقيب الفنانين في سوريا والمعروف بولائه الشديد للنظام السوري “زهير رمضان” قائلا له “روح انضب”.

كلام مخللاتي جاء خلال مشاركته في إحدى حلقات برنامج ترفيهي يعرض على إحدى القنوات التابعة للنظام السوري، ويقدمها مذيع لبناني.

ولمع نجم “مخللاتي” الذي يقيم في لبنان، حسب مواقع موالية، خلال مشاركته في المسلسل المعروف “الهيبة” بأجزائه الثلاثة.

وخلال الحلقة توجه “مخللاتي” برسالة لنقيب الفنانين “زهير رمضان” قائلا إنه ” ما بيمثلني وأقول له روح انضب”.

ولم يكتف “مخللاتي” بمهاجمة “رمضان” بل وصف المسلسل الشهير “باب الحارة” بأنه “عمل مسيء للدراما” معلنا رفضه المشاركة فيه.

وكشف “مخللاتي” عن علاقته بأسرته وقال “إنني لا أتواصل معهم أبدا ولا أعرف عنهم ولا يعرفون عني شيء”، مرجعا السبب بأنه “مو فاضي أبدا”.

وأثارت تلك التصريحات غضب موالين خاصة فيما يتعلق بالهجوم على “رمضان”، واصفين “مخللاتي” بأنه “شخص وقح”، وأنه “يعاني من تلوث لغوي”، وأن “تاريخ زهير رمضان الفني لا يجعله ينظر لهؤلاء الأقزام”، وغيرها من التعليقات الغاضبة على منصات التواصل الاجتماعي.

ومؤخرا شهدت الساحة الفنية السورية صراعا من نوع جديد، بعد فوز “زهير رمضان” بمنصب نقيب الفنانين السوريين للمرة الثالثة، رغم اعتراض عدد من زملائه عليه، واصفين إياه بـ “الديكتاتوري”، وأنه بعد فوزه لن يكون لهم مكان على الساحة الفنية وستتم محاربتهم.

ويعرف عن “رمضان”، وفق ما نقلت وسائل موالية عن فنانين سوريين علاقاته الواسعة برجال الأمن والمخابرات، بل ويعمل على الترويج لذلك بهدف تخويف المعارضين له، لافتين إلى أنه “حول النقابة إلى فرع للمخابرات”.