fbpx

أحدهما عمره 70 عاماً.. مسلّحون يختطفون 3 مدنيين في السويداء!

خطف مسلحون مجهولون، ثلاثة مواطنين خلال الـ 24 ساعة الماضية، كما شهد طريق دمشق السويداء، اعتداء عصابات سلب على شخصين من أبناء المحافظة، في ظل تكرر الحوادث الأمنية.

وقالت صفحة “السويداء 24” المحلية نقلاً عن مصدر محلي إن “مسلحين مجهولين اقتحموا محل غرب الشرطة العسكرية في مدينة السويداء، وخطفوا المواطن عبد لله العبد لله، البالغ من العمر نحو 70 عاماً، وينحدر من دمشق ويقطن في السويداء”.

كذلك اختطفت عصابة مسلحة بحسب “السويداء 24″، شابين من محافظة حلب على أوتوستراد دمشق – السويداء، يوم الجمعة الفائت، هما أحمد أبو دان والشاب مروان صروخ من حلب، حيث كانا يستقلان سيارة سوداء اللون، واعترض طريقهما مسلحون كانوا يستقلون سيارتين “كيا ريو” سوداء اللون وسيارة “تويوتا هايلكس” وأمامهم دراجة نارية كان يقودها ملثم.

وأشار مصدر مطلع، إلى أن سائق الدراجة النارية اعترضت طريق الضحيتين، وعند توقفهم، ترجل خمسة مسلحين من السيارتين، وقاموا بخطف الشابين تحت تهديد السلاح وسرقوا السيارة أيضاً.

يذكر أن السويداء تشهد منذ الأسبوع الماضي حراكا شعبيا ووقفات احتجاجية على الأوضاع المعيشية والاقتصادية المتردية، وذلك تلبية لنداءات أطلقها ناشطون تحت اسم “بدنا نعيش بكرامة”، و”حرقتونا”، تعبيرا عن حالة السخط الشديد مما آلت وتؤول إليه الأمور المعيشية في سوريا.