fbpx

إدلب.. تفاصيل مروعة لجريمة قتل طفلة على يد أبيها!

هزت جريمة مروعة ارتكبها أب بحق طفلته الصغيرة، محافظة إدلب شمالي سوريا، بعد أن قام بتقييدها بالسلاسل وإجبارها على العيش داخل قفص حديدي.

وقالت مصادر محلية، إن “المدعو عصام العثمان كان يجبر طفلته البالغة من العمر 7 أعوام، على العيش داخل قفص وهي مقيدة بالسلاسل، في مخيم للنازحين بالقرب من بلدة كللي بريف إدلب الشمالي”.

وأضافت أن “الطفلة عاشت داخل القفص لعدة أشهر، إلا أنها فارقت الحياة أمس الأربعاء، نتيجة الجوع والعطش والالتهاب الحاد الذي أصاب كبدها”.

وأكد ناشطون أن “الطفلة ذكية جداً وسليمة الوظائف وحواسها الخمس تعمل بشكل جيد وليس لديها أي مشكلة بالتحدث أو السمع أو النظر، وإنما كانت تعاني من معاملة والدها السيئة، لدرجة أنها لا بحمام إلا لمرة واحدة شهرياً”.

وذكر الناشط الإعلامي “أنس تريسي” في منشور على “فيسبوك”، أن “ما منع من يعلم بقضية الطفلة من الإبلاغ عن قصتها، هو أن والدها محسوب بطريقة ما على فصيل عسكري”، مشيراً إلى أنه يتم التحقيق مع والد الطفلة من قبل جهاز الشرطة في إدلب.

وأثارت الجريمة ردود فعل غاضبة بين السكان في الشمال السوري، مطالبين بإنزال أقسى العقوبات بحق والد الطفلة.

وفي 14 آب/ أغسطس الماضي، قتل أربعة أشخاص من عائلة واحدة في مدينة “سلقين” بريف إدلب، جراء خلاف تطور إلى استخدام السلاح من قبل أحد أفراد العائلة.

الكلمات الدليلية