الصحافة الإنكليزية تحتفل بعودة محمد صلاح للتهديف مع ليفربول

احتفلت الصحافة الإنجليزية بعودة النجم المصري محمد صلاح إلى التهديف مع نادى ليفربول، بعدما أحرز هدفاً في فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب “جالفارم”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وعنونت صحيفة “إندبندنت”، “ضربة محمد صلاح تحسم الفوز”، مشيرة إلى أن النجم المصري أهدى ليفربول ثلاث نقاط ثمينة تقاسم على إثرها صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، في حين عنونت صحيفة “ديلي ستار”، محمد صلاح يعود للتهديف ويقود ليفربول لحصد ثلاث نقاط ثمينة أمام هدرسفيلد تاون.

وسجل محمد صلاح رابع أهدافه في النسخة الحالية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، كما رفع رصيده من الأهداف إلى 50 مع الأندية الإنجليزية بمختلف المسابقات.

ويستعد ليفربول لمواجهة النجم الأحمر الصربي الأربعاء المقبل بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف نابولي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، وباريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق الأهداف.