fbpx

العثور على جثة مدني قُتل ووضع في صندوق سيارته بالسويداء!

لقي مواطن من مدينة السويداء حتفه إثر تعرضه لطلق ناري، في ظروف غامضة، حيث تم العثور على جثته داخل صندوق سيارته، يوم أمس الجمعة 26 شباط/ فبراير الحالي. 

وذكرت صفحة “السويداء 24” المحلية إن مواطنين أبلغوا الجهات المختصة بوجود سيارة عمومي، مركونة على قارعة الطريق، جنوب دوار العنقود، حيث حضر الدفاع المدني وجهات أمنية، واكتشفوا وجود جثة في صندوق السيارة.

وأضافت الصفحة نقلاً عن مصادر مطلعة أن عناصر الدفاع المدني والجهات الأمنية، قاموا بانتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى الوطني، موضحاً أن الوفاة ناجمة عن طلق ناري في الصدر، وقد قام الطبيب الشرعي وقاضي التحقيق بمعاينة الجثة في المستشفى.

كما أوضح المصدر أن الجثة تعود للمواطن “فؤاد سالم البدعيش” وهو مالك السيارة، مشيراً إلى أن الجهات الأمنية فتحت تحقيقاً بالحادثة.

فيما أكد مصدر مقرب من الضحية، أن السيد “فؤاد” كان قد خرج من منزله ليلة الخميس الماضي، بعد ورود اتصال له، وانقطعت أخباره منذ خروجه، مضيفاً أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بجميع المعلومات التي تساعد بالتحقيق.

وتشهد مدينة السويداء حالة من الفلتان الأمني، حيث سجلت الأشهر الأخيرة، المئات من جرائم القتل والسرقة والخطف بحق أبناء المدينة.

كما تنتشر الجريمة بشكل ملحوظ في مناطق سيطرة النظام والميليشيات المساندة، سواء جرائم القتل أو السرقات، وصولا إلى المخدرات والتزوير وغسيل الأموال.