fbpx

طالب حقوق ينتحر بعد تورطه بجريمة قتل امرأة في السويداء!

انتحر طالب جامعي متورط بجريمة قتل امرأة وإخفاء جثتها في محافظة السويداء، بعد يومين من تواريه عن الأنظار واعتراف شركائه بالجريمة.

وقالت صفحة “السويداء 24” المحلية إن المدعو “مرهف غسان حرب أقدم على شنق نفسه قرب سد “الروم” شرقي مدينة السويداء، حيث عُثر عليه معلقاً بشريط كهربائي على شجرة، صباح يوم أمس الجمعة 21 آب 2020 إذ حضرت الجهات المختصة ونقلت جثته إلى مستشفى السويداء الوطني.

وأضافت الصفحة نقلاً عن مصدر محلي لم تسمه أن مرهف من مواليد 1996، طالب في كلية الحقوق بجامعة دمشق، وقد توارى عن الأنظار بعد القاء الجهات المختصة القبض على شخصين من قريته أول أمس الأربعاء، اعترفا عن اسمه أنه شارك معهما في قتل المواطنة “ريما حرب” وإخفاء جثتها.

وعُثر على جثمان المغدورة “ريما حرب” البالغة من العمر 49 عاماً، مقتولة ومرمية في كومة حجارة غربي الطريق الزراعي الواصل بين قريتي “تيما – الجنينة” شمال شرق محافظة السويداء يوم الأربعاء الماضي 19 آب.

واختفت ريما حرب” من منزلها – بحسب السويداء24″ يوم الإثنين الماضي في 17 آب، وذكرت المصادر حينها أن أمن النظام الجنائي ألقى القبض على ابن شقيقة الضحية المدعو “شاهين حرب” بعد الاشتباه بتورطه بارتكاب الجريمة، فيما سلم شخص آخر يُدعى “وليم ناصيف” نفسه.

وذكرت الصفحة المحلية نقلاً عن مصادر في المدينة أن الدافع وراء الجريمة هو سرقة مصاغ ذهبي لـ “ريما حرب”، فيما لم ترد تفاصيل إضافية عن الحادثة.