طلاب من جامعة غازي عنتاب يحتفون بتخرجهم برفع علم الثورة السورية

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعددٍ من الطلاب المتخرجين من الجامعات التركية، احتفوا بتخرجهم برفع علم الثورة السورية من حرم الجامعات، كما في مدينة غازي عنتاب جنوب تركيا.

ورصدت sy24 مجموعة صور لطلاب سوريين منهم من محافظة إدلب وحلب وحمص ودمشق، تخرجوا من الجامعة ورفعوا علم الثورة السورية مزودةً بصور لشهداء قضوا من أجل الحرية والكرامة.

الشاب “باسل الأحمد” الذي ينحدر من مدينة كفرنبل بريف إدلب، تخرّج من جامعة غازي عنتاب من فرع هندسة العمارة، وحصل على المرتبة الثانية على مستوى طلاب الفرع، قال إنه عاجز عن إيصال شعوره بهذا الإنجاز.

وقال الأحمد في حديث لـ SY24: “وأهدي هذا النجاح إلى كل من وثق بي ودعمني طيلة هذا المشوار الجميل وبشكل خاص أبي الذي كان السند والقوة في كل اللحظات والقلب الحنون والأب العظيم وأمي الغالية، القلب الحنون والطيب، وأخوتي الغاليين وأسأل الله تعالى أن يحفظهم ويطيل عمرهم “.

وأضاف الأحمد: “كل الشكر والتقدير لكل دكتور وأستاذ قدم لي أي معلومة وأي دعم ولا ننسى اللحظات الحلوة التي قضيناها في الغربة”.

واختتم الأحمد في حديثه قائلاً: “أهدي هذا النجاح للثورة السورية العظيمة التي ستبقى في قلوبنا ودمنا، وسنعود يوماً ما لنبني بلادنا سوريا الحرة العظيمة بدون آل الأسد”.

والتقت sy24 بعدد من الطلاب المتخرجين من عدة أفرع في جامعة غازي عنتاب التركية، وعبروا عن سعادتهم بما أنجزوه حتى وهم بعيدون عن أهاليهم، متأملين بأن يعودوا إلى سوريا وبناء ما هدمه النظام السوري.

الكلمات الدليلية