عدسات مطاردو النجوم تكشف حيلة صلاح ونوع سيارته الجديدة “الفارهة”

أفسدت عدسات مطاردو النجوم “الباباراتزي”، حيلة الهداف المصري محمد صلاح، بكشف محاولة التخفي التي قام بها، بعد تناول وجبة الغداء في “ألدرلي إيدج” يوم الإثنين، ظنًا منه أن الحيلة ستنطلي على الكاميرات التي تتعقبه كظله أينما وطأت قدميه.

ورصدت صحيفة “ميرور”، تحركات النجم المصري من لحظة خروجه من المطعم، مُتخفيًا على طريقة ما وصفته “أفلام حرب النجوم”، كونه بالغ في تغطية وجهه بغطاء رأس المعطف، مع ذلك، سرعان ما انكشف كل شيء، بما في ذلك، نوع سيارته الفارهة الجديدة.

وألقى نفس المصدر الضوء عن كثب على سيارة هداف وأفضل لاعب في البريميرليغ الموسم الماضي، باعتبارها أحدث مُقتنياته، وهي أحدث إصدار مصانع “بنتلي”، وتقول الصحيفة إن صلاح اشتراها قبل ساعات، دون تحديد سعر سعرها، كونه متاحًا للجميع على الشبكة العنكبوتية.

ويعيش ثالث أفضل في العالم العام الماضي، لحظات تاريخية مع ناديه ليفربول، بقيادته لاعتلاء صدارة البريميرليغ برصيد 57 نقطة، بفارق خمس نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي، وذلك بفضل أهدافه الـ14، التي كان آخرها هدف الانتصار على برايتون، بركلة جزاء تحصل عليها بنفسه، وأيضًا تكفل بتنفيذها بنجاح، ليتساوى مع هاري كين وبيير إيمريك أوباميانغ في صدارة هدافي المسابقة.