fbpx

غارة جوية توقع قتلى من ميليشيا “لواء القدس” في دير الزور

نفذت طائرة مجهولة، أمس الخميس، غارة جوية على سيارة تابعة لميليشيا لواء القدس الفلسطيني الموالية لروسيا في محافظة دير الزور.

وقال مراسلنا إن “السيارة المستهدفة تابعة لميليشيا لواء القدس، وتم استهدافها بصاروخ عقب خروجها من أحد مقرات في بلدة الجلاء بريف البوكمال، وتوجهها إلى مدينة دير الزور”.

وأكد أن “الهجوم تسبب بمقتل أربعة أشخاص، وهم: عماد الرزج من دير الزور، وشاهين بورزان من ريف حلب، ومحمد عبيد من ريف حمص، ومحمد برغوث من البوكمال، كما أُصيب المدعو أحمد الجاسم”.

وعقب تنفيذ الغارة الجوية، حاولت الميليشيات الإيرانية المتواجدة في المنطقة استهداف الطائرة بالمضادات الأرضية، إلا أنها لم تتمكن من إصابتها، وفقا لمراسلنا.

ويوم الأربعاء الماضي، تعرضت سيارة تقل خمسة أشخاص من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني، للقصف بصواريخ شديدة الانفجار من قبل طائرة مجهولة أيضا، على طريق مطار الحمدان العسكري في منطقة السكرية بريف دير الزور، ما أدى لمقتل كل من كان داخل السيارة.

وقُتل ثلاثة مقاتلين عراقيين، الثلاثاء الماضي، جراء غارة جوية استهدفت مقرا لميليشيا الحشد الشعبي العراقي وميليشيا أبو الفضل العباس، على أطراف بلدة الهري في ريف مدينة البوكمال بدير الزور.

وتتعرض مواقع الميليشيات التي تمولها إيران في محافظة دير الزور، لقصف جوي من قبل طائرات مجهولة، بشكل مستمر، الأمر الذي تسبب بمقتل العشرات من جنودها خلال الأشهر الأخيرة