fbpx

مخدرات في حمص.. وموالون يؤكدون أنها من لبنان والريف الغربي

ما تزال أخبار القبض على مروجي المخدرات ومروجيها في مناطق سيطرة النظام، تثير الكثير من علامات الاستفهام بين المواطنين القاطنين في تلك المناطق.

في حين لفت بعضهم الانتباه إلى أن لبنان هي من أهم المعابر التي يدخل منها الحشيش إلى سوريا، إضافة إلى مناطق ريف حمص الغربي الخاضعة لسيطرة ميليشيا حزب الله.

وفي آخر الأخبار التي وصلت لمنصة SY24، أُلقي القبض في حمص على مروج مخدرات وبحوزته 6 كغ من مادة الحشيش المخدر، يعمل على ترويجها إلى ريف المدينة.

وأضافت عدة مصادر متطابقة أن مروج المخدرات تم إلقاء القبض عليه بكمين داخل مدينة حمص، نفذه فرع مكافحة المخدرات التابع للنظام

وجدد كثير من المواطنين ومن رواد التواصل الاجتماعي في مناطق سيطرة النظام، تأكيدهم بأن “الحشيش” المخدر أصبح أكثر من مادة “الخبز” في البلد، على حد تعبيرهم.

وبين الفترة والأخرى يتم إلقاء القبض على مروجين ومتعاطين للمخدرات في مناطق سيطرة النظام، دون أي إشارة من قوات أمن النظام عن المصدر الرئيس والممول لهؤلاء، رغم الأصوات التي تتعالى من مواطنين يطالبون بضرورة الكشف عنهم.

ومن الأماكن التي لوحظ انتشار المخدرات فيها والقبض على عصابات الترويج هناك، منطقة “السيدة زينب” بريف دمشق، والتي تعتبر من أهم المعاقل للميليشيات الإيرانية وميليشيا حزب الله.