Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“ميسي” يشعل أجواء المنافسة بين المشجعين شمال وشرق سوريا

خاص - SY24

أشعل فوز الأرجنتين على كرواتيا بثلاثية نظيفة ضمن بطولة كأس العالم في قطر أجواء المنافسة بين عشاق كرة القدم شمالي وشرقي سوريا، وسط تباين الآراء حول من سيفوز في المباراة النهائية.

وبينما أعرب كثيرون عن توقعاتهم بفوز الأرجنتين بقيادة النجم “ليونيل ميسي” في المباراة النهائية، أشار كثيرون إلى أن فريق المغرب لا يستهان به ومن الممكن أن يقلب الموازين.

وكان من اللافت للانتباه عشق أبناء الحسكة شرقي سوريا للنجم “ميسي” وتأكيدهم بأنه هو من سيفجر المفاجآت ويحمل كأس العالم 2022 بين يديه.

وتوقع أبناء الحسكة أن تجمع المباراة النهائية بين منتخب الأرجنتين والمنتخب الفرنسي، مؤكدة أنها ستكون ملحمة كروية غير مسبوقة.

وذكر عشاق الكرة من أبناء الحسكة، أن المباراة التي سيلتقي خلالها المنتخب المغربي مع المنتخب الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، سيكون الفائز هو الخاسر لأنه سيقابل منتخب الأرجنتين.

واعتبر عشاق “ميسي” من أبناء الحسكة أنه الأفضل في عالم المستديرة، وأن منتخب الأرجنتين يعطي الجميع  دروساً في الرياضة، حسب تعبيرهم.

وبالتوجه صوب الشمال السوري، امتلأت الصالات بالمشجعين مساء أمس الثلاثاء خلال مباراة الأرجنتين وكرواتيا.

 

ورغم أن غالبية المشجعين هم من عشاق “ميسي”، إلا أن ذلك لم يمنع من وجود بعض المشجعين الذين شجعوا الفريق الكرواتي رغبة منهم في خسارة المنتخب الأرجنتيني وخروجه من المونديال.

 

وفي مخيم “المحمدية”، افترش المشجعون أرض صالة العرض المجانية لمتابعة مباراة منتخب الأرجنتين وكرواتيا، وسط تفاعل غير مسبوق مع الأداء الرائع للنجم “ميسي”.

 

وبالتوجه إلى مناطق النظام، أكدت مصادر محلية أن كثيرين لم يتمكنوا من متابعة مباراة الأرجنتين وكرواتيا، بسبب انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة.

 

وأشارت المصادر إلى أن المقاهي والصالات التي تعرض المباريات، لم تلق أي إقبال يذكر بسبب أزمة المحروقات وعدم قدرة المولدات على العمل.