Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

إصابة ضابط للنظام في عملية اغتيال جديدة بدرعا

خاص - SY24

 محاولة اغتيال تعرض مدير ناحية مدينة “داعل” في ريف درعا الأوسط، أمام مبنى الناحية مساء أمس، أسفرت عن إصابته بجروح متفاوتة، نتيجة استهدافه بطلقات نارية على يد مسلحين مجهولين، حسب ما رصدته منصة SY24. 

وفي التفاصيل، تبين أن الضابط المستهدف، ينحدر من محافظة دير الزور، وله دور كبير في اعتقال عدد من أبناء مدينة داعل وتسليمهم للنظام وتهديد المطلوبين. 

ومن جملة الأحداث التي وقعت يوم أمس الاثنين، حسب ما تابعته المنصة، تم استهداف حاجز عسكري تابع لميليشيا أمن الدولة، من قبل مسلحين مجهولين، بالرصاص المباشر عند الطريق الواصل بين بلدتي “نمر” و”بسطاس” في ريف درعا الشمالي الغربي، وأشارت الأنباء الأولية عن سقوط جرحى في صفوف قوات النظام. 

وقبل يومين، تم استهداف المدعو “عامر النصار” بعدة طلقات نارية، على يد مسلحين مجهولين، أدت إلى مقتله على الفور، وذلك في مدينة “الحارّة” شمال درعا، حسب آخر المستجدات التي نقلها مراسلنا في المنطقة. 

وقال المراسل: إن “المدعو، عامر النصار، ينحدر من  من بلدة نمر، يلقب بـ (العقيد)، استهدف بالرصاص المباشر أثناء وجوده في أحد منازل مدينة الحارة، منتصف الليلة الماضية، ما أدى إلى مقتله على الفور، كما قتلت معه المدعوة “سماح اللكود” أثناء رفقتها له، بعد تعرضها لإصابة بالغة. 

إذ تشهد محافظة، عمليات اغتيال واسعة طالت عدداً كبيراً من الأشخاص منهم مدنيين ومنهم معارضين للنظام ورجال التسويات، وعسكريين، وغيرهم، حسب ما رصدته منصة SY24 في تقاريرها اليومية، كما تعيش المنطقة حالة غير مسبوقة من الفوضى والفلتان الأمني في ظل سيطرة النظام والميليشيات التابعة له.