Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“ابتسم أيها الجنرال”.. مكسيم خليل يشوّق متابعيه بمسلسله الجديد

خاص – SY24

كشف الفنان السوري الشهير “مكسيم خليل” عن شخصيته في المسلسل الجديد القادم الذي يحمل عنوان “ابتسم أيها الجنرال” للكاتب “سامر رضوان”، والمرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل.

وشارك “خليل” صورة له على تويتر يظهر فيها وهو ملوحّاً بيده، وهي الحركة الشهيرة التي ارتبطت برئيس النظام السوري السابق “حافظ الأسد”، حيث هذه الشخصية المتوقعة التي سيلعبها “خليل”.

وحظيت الصورة على تفاعل كبير من المتابعين الذين أجمعوا أن اطلالة مكسيم لوحدها كافية بأن تشرح تفاصيل العمل. كما يضم العمل مجموعة من الممثلين أبرزهم “عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، مازن الناطور، عزة البحرة، سوسن أرشيد” وغيرهم.

وهذه المرة الأولى التي يجتمع فيها نخبة من الممثلين المعارضين الذين أخذوا موقفاً واضحاً من النظام السوري.

المسلسل من إنتاج “التلفزيون العربي” ويدور في فلك المخابرات السوري والفساد. لم تتضح تفاصيل المشروع بشكل دقيق، إذ تفاوتت الأخبار بين أن العمل سيلعب بطولته مكسيم خليل وبين أنّ “ابتسم أيها الجنرال” سيصوّر بين تركيا وقطر.

الناشطة السورية “دارين العبد الله” كتبت على تويتر: “نقطة تحول كبيرة ونقلة نوعية في الفن السوري، أول عمل درامي خارج سلطة الرقيب المبدع مكسيم خليل، والرائع “سامر رضوان” في عمل واحد “ابتسم أيها الجنرال” بتصوير هوليودي، ينافس الأعمال العالمية، تدور أحداثه حول أسرة متجبرة استولت على مقاليد الحكم، عائلة أذاقت السوريين الويلات منذ عقود”، وفقاً لها.

https://twitter.com/Daren_ALabdalla/status/1616493093552783371

وكتب “فريق ملهم التطوعي” تغريدة على تويتر متمنياً التوفيق لـ “مكسيم خليل” في عمله القادم قائلاً: “كل التوفيق للإنسان، قبل أن يكون فنّان! مكسيم خليل في مسلسله القادم “ابتسم أيها الجنرال” يقيننا أنه عمل فنّي شريف، مثل يقيننا بإنسانيّة مكسيم وموقفه الحر”!