Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

هلوسات رامي مخلوف تثير سخرية السوريين.. ماذا تنبأ لشهر رمضان؟ 

خاص - SY24

أطل “رامي مخلوف” ابن خال رأس النظام السوري بشار الأسد بمنشور جديد عبر صفحته على فيسبوك، أثار سخرية السوريين، إذ تنبأ هذه المرة بإحداث عالمية وعربية جديدة تشعل الساحة، لم تحصل منذ ألف عام حسب قوله. 

وفي التفاصيل التي رصدتها المنصة، ذكر “مخلوف” أن 

شهر رمضان القادم لهذا العام، سيكون بداية لأحداث كبيرة عالمية، أجنبية وعربية، منها طبيعية ومنها صناعية (غريبة عجيبة) حسب رأيه. 

وقال: “لا أريد أن أحدثكم عن تفاصيلها خوفاً من توقف قلوب البعض عن النبض”! مشيراً إلى خطورة الأحداث التي يتوقعها، بداية شهر رمضان، فضلاً عن ذكره ظهور اسم “المهدي” على مسمع الجميع بشكل تدريجي خلال الأشهر القادمة وصولاً إلى الظهور العلني وبدء الحرب الكونية بين الحق والباطل. 

لم يقتصر منشور مخلوف على التنبؤ في عدة أحداث دينية بل إنه دعا السوريين إلى الصيام نصف ساعة زيادة يومياً خلال شهر رمضان، وصلاة ركعتين يومياً وفق تعبيره.

وأواخر العام الماضي 2022، خرج مخلوف بمنشور يحمل الكثير من الوعود من أبرزها أن هناك “حدث كبير” سيبهر السوريين القاطنين في مناطق النظام خلال العام 2023.

 وذكر أن هذا الحدث “سيبهر السوريين من شدة عظمته، ثم يليه انفراجات عجيبة متتالية وتبدأ المساعدات تتدفق على سورية والسوريين من كل أرجاء الأرض، يرافقها أصوات دولية تنادي بإيقاف معاناة السوريين”.

وبين الفترة والأخرى يخرج “مخلوف” على صفحته العامة في “فيسبوك” لينشر ما يثير الجدل والتهكم والسخرية في آن واحد، خاصة بعد الضغوط التي تعرض لها من رأس النظام وقواته الأمنية.