Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

منتخب البرازيل يبدأ تحضيراته.. و”نيمار” يلتحق بمقر التدريبات

وكالات - SY24

بدأت تحضيرات منتخب البرازيل رسمياً لخوض غمار كأس العالم روسيا 2018، أمس الاثنين، مع وصول النجم نيمار برفقة عدد من اللاعبين إلى مقر التدريب في غرانجا كوماري في تيريسيبوليس بالقرب من ريو دي جانيرو.

ووصل نيمار الى مقر التدريب بطائرة هيليكوبتر مصطحباً معه زملائه في باريس سان جيرمان “ثياغو سيلفا” و”دوغلاس كوستا” و”ريناتو أغوستو”.

وكان أول الواصلين مدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس قبل ان يلحق به فريد، فيليبي لويس، دانيلو، غابريال جيزوس، باولينيو، ادرسون وفاغنر، ويليان، فرناندينيو وجيروميل.

وبحسب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، فإن ثلاثة لاعبين سينضمون إلى هؤلاء اليوم الثلاثاء وهم أليسون وفيليبي كوتينيو وميراندا الذين خاضوا آخر مبارياتهم في صفوف فرقهم الأحد.

وسيكتمل نصاب المنتخب البرازيلي في 28 أيار بعد انضمام مارسيلو وكاسيميرو (ريال مدريد) وروبرتو فيرمينو (ليفربول) بعد المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال اوروبا السبت المقبل في كييف.

وسينضم الثلاثي إلى صفوف المنتخب في لندن حيث سيتابع السيليساو تدريباته قبل التوجه الى روسيا.

وقال لاعب وسط “شاختار دانييتسك”، فريد، في شريط فيديو مصور على موقع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم “إنه شعور بالفرح والاعتراف بالعمل الجيد الذي قمنا به. لقد تم اختيارنا لتمثيل بلادنا وهو فخر كبير التواجد هنا في غرانجيا كوماري”.

وتبدأ التمارين رسمياً، غذاً الأربعاء، في حين سيخصص اليومان الأولان للفحوصات الطبية والتدريبات في قاعة مقفلة.

يذكر أن البرازيل تلعب في النهائيات في المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات كوستاريكا وسويسرا وصربيا.