Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

أدهم مرشد في “روم ميت” على اليوتيوب

متابعات – SY24

أعلن الفنانان السوريان “أدهم مرشد” و”عبد الرحمن قويدر” عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن ‏استعدادهما لتقديم سكيتشات كوميدية من تأليف مرشد، ويتولى إخراجها مازن السعدي.

وسيتم بث هذه الحلقات تحت عنوان “روم ميت” عبر قناة “Active line” على “يوتيوب”، بمدة أربع دقائق للحلقة، وذلك كل اثنين وخميس من أيام شهر رمضان الجاري الساعة التاسعة مساءاً.

وتحدث أدهم عن المشروع عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” مبيناً أن منصة يوتيوب أصبحت المنفذ الوحيد للفنان في الوقت الحالي وهذا ما شجعهما على الشروع بهذه الخطوة.

ووصف العمل بقوله: “شغلة عالسريع، بتمنى تحبوها، لأنو ما عاد عنا منفذ غير اليوتيوب نشتغل فيه، شجعونا، هي خطوة صغيرة ومحاوله وبغض النظر عن المضمون، بس النية طيبة”. وطلب أدهم عدم رفع التوقعات بخصوص العمل، قائلاً على صفحته على فيسبوك: “الرجاء عدم رفع سقف التوقع، هيك شغلة خفيفة عالسريع اعتبروها مزحة”.

ووصف العمل بقوله: “شغلة عالسريع، بتمنى تحبوها، لأنو ما عاد عنا منفذ غير اليوتيوب نشتغل فيه، شجعونا، هي خطوة صغيرة ومحاوله وبغض النظر عن المضمون، بس النية طيبة”.

وطلب أدهم عدم رفع التوقعات بخصوص العمل، قائلاً على صفحته على فيسبوك: “الرجاء عدم رفع سقف التوقع، هيك شغلة خفيفة عالسريع اعتبروها مزحة”.

والجدير بالذكر توجه بعض الشركات إلى إنتاج أعمال موجهة لشبكات التواصل الاجتماعي يتم عرضها على قنواتهم في “يوتيوب” مثل مسلسل “الشك – Doubt” من بطولة بسام كوسا وديمة قندلفت وأحمد الأحمد وآخرون.

يذكر أن أدهم مرشد سيحل ضيفاً على مسلسل “هارون الرشيد”، تأليف عثمان جحا وإخراج عبد الباري أبو الخير، كذلك عبد الرحمن قويدر سيطل بهذا العمل إلى جانب مشاركته بمسلسل “المهلب بن أبي صفرة” تأليف د. محمد البطوش وإخراج محمد لطفي.