Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“ليفربول” يبحث عن حارس جديد

وكالات - SY24

كشفت تقارير صحفية، أن نادي “ليفربول” الإنجليزي يبحث عن حارس مرمى جديد، ويدرس التعاقد مع أحد لاعبي فريق “برشلونة” الإسباني، هذا الصيف.

ويبحث “ليفربول” عن حارس جديد، بعد الأخطاء الفادحة للألماني “لوريس كاريوس” في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام “ريال مدريد”، يوم السبت الماضي، الذي انتهى بخسارة الحمر 1-3.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن أحد الوكلاء أخبر برشلونة بأن ليفربول مهتم بضم الحارس الهولندي “ياسبر سيليسين”، والذي يبدو أنه غير سعيد بلعب دور الحارس الاحتياطي في البارسا.

ويبحث “ليفربول” عن حارس مرمى جديد، بعد الأخطاء الفادحة للألماني “لوريس كاريوس” في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام “ريال مدريد”، يوم السبت الماضي، الذي انتهى بخسارة الحمر 1-3.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن إدارة الريدز تبحث بقوة عن حارس جديد، بعد الأخطاء الفادحة للألماني “لوريس كاريوس” في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام “ريال مدريد”، يوم السبت الماضي، الذي انتهى بخسارة الحمر 1-3، حيث أصبح مستقبله في إنفيلد محل شك.

وأوضحت الصحيفة، أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يقدر بـ 60 مليون يورو، لافتة إلى أنه أقل بـ 40 مليون يورو عن الشرط الجزائي للحارس السلوفيني “يان أوبلاك”، مع “أتلتيكو مدريد” وقيمته 100 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن إدارة الريدز تبحث بقوة عن حارس جديد، بعدما أصبح مستقبل “لوريس كاريوس” في إنفيلد محل شك.

أشارت إلى اهتمام “ليفربول” أيضاً بالبرازيلي “أليسون بيكر”، حارس مرمى فريق “روما” الإيطالي في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ويُعد الحارس البرازيلي من أبرز الحراس في القارة الأوروبية في الوقت الحالي.

وأوضحت أن ليفربول سيواجه منافسة شرسة مع عدة أندية من أجل حسم هذه الصفقة مثل “ريال مدريد” و”باريس سان جيرمان” و”مانشستر يونايتد”، وغيرهم.