Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“يارب يخسر فريقي”.. نادي الجيش السوري يعلن إيقاف حارسه بسبب دعاء!

متابعات - SY24

 

 

كشفت مصادر إعلامية موالية للنظام السوري، عن إصدار نادي الجيش قراراً يقضي بإيقاف حارس فريق الرجال “شاهر الشاكر” عن النشاط الرياضي حتى إشعار آخر.

وجاء ذلك بسبب دعاء الحارس بخسارة الفريق قبل المباراة التي جمعت نادي الجيش مع فريق الجزيرة الأردني، والتي خسر فيها أربعة دون مقابل وخروجه من نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأعلنت إدارة النادي العسكري إيقاف الحارس عن ممارسة النشاط الرياضي حتى إشعار آخر وذلك بعد الاطلاع على التقرير الذي قدمه الجهاز الفني والإداري حول مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مع نادي الجزيرة الأردني.

وجاء في القرار “قررت الإدارة إيقاف اللاعب شاهر الشاكر عن ممارسة النشاط الرياضي حتى إشعار ٱخر وذلك للإساءة لكل أفراد بعثة نادي الجيش قبل المباراة، وتحديداً قبل فترة الإحماء برفضه إجراء عملية الإحماء مع مدربه الكابتن سامر ريحاني ومع زميله بالفريق أحمد مدنية”.

كما أكد القرار أنه من أسباب إيقاف اللاعب “الدعاء لله عزوجل بخسارة الفريق بالمباراة وامتناعه عن التحية بشكل جماعي مع كل أفراد الفريق، الدعاء لله عزوجل بطرد زميله أحمد مدنية من المباراة للطلب منه أن يشارك كبديل عنه، ويستبق الرفض بالمشاركة لوضعنا بموقف لا نحسد عليه”.